السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ولد بوزن أكثر من 8 رطل».. امرأة أمريكية تتعرض للسخرية بسبب بطنها الضخم

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 05:54 م
هير نيوز

في يونيو الماضي، ولدت إليانا رودريجيز، 29 عامًا، طفلها الثاني بوزن 8.3 رطلًا وطوله 20.5 بوصة، وبينما استقبلت العائلة مولودها بفرحة كبيرة، كانت الأم الشابة تعاني أثناء فترة حملها من التعليقات السخيفة بسبب حجم وشكل بطنها الغريب..

 

"بطنها الضخم" أثار الجدل على السوشيال ميديا



في الغالب، تعاني أغلب النساء من فترة الحمل بسبب التغيرات الهرمونية وتغير شكل الجسم، علاوة على بعض الألم الذي تشعر به مع نمو الجنين بداخلها. أما إليانا، فكانت تعاني بسبب حجم وشكل بطنها الغريب.


كانت إليانا، من ولاية نيفادا الأمريكية، تتلقى الكثير من التعليقات السلبية بسبب بطنها الضخم، والمستطيل بشكل ما. بداية من المحيطين بها وحتى من الغرباء على مواقع التواصل الاجتماعي.




كانت أغلب التعليقات تدور حول ماذا يوجد في الداخل، وهل هي متأكدة بأن هناك جنين واحد فقط بداخلها. وصفت المرأة التعليقات "بالمؤذية"، حتى أنها تلقت تعليق هو الأكثر سخافة بأن شكلها يبدو "مقرفًا".


وعن أكثر ما تسبب لها بالصدمة، أشارت إليانا، بأنها فوجئت بأن أغلب التعليقات السلبية كانت من النساء!.. ولكن الأم الشابة تمكنت من البقاء بحالة نفسية جيدة وحاولت آلا تتأثر بردود الأفعال السلبية.



حمل طبيعي أو حالة مرضية؟

في حين أن نتوء الحمل الكبير يمكن أن يشير إلى مشاكل صحية معينة، إلا أنه في حالات أخرى يكون طبيعيًا تمامًا. وتقول إليانا، إنها وطفلها بخير تمامًا. وأن الطبيب طمأنها على صحة جنينها، كما أنه ولد بدون مشاكل صحية.


رغم كل السلبية التي تلقتها أثناء حملها، اختارت هذه الأم الشابة أن تكون لطيفة مع الآخرين، وتقول إنه لا ينبغي على الناس أن يسارعوا في إصدار الأحكام ويجب أن يظهروا المزيد من الحب والرحمة تجاه النساء الحوامل.



وتقول إليانا: "من الصعب بالفعل أن تمر بالعديد من التغييرات الجسدية التي لا يمكنك السيطرة عليها حرفيًا، ناهيك عن التغيرات العاطفية أيضًا".


ولد طفل إليانا الثاني، في 11 يونيو الماضي، ويزن 8.3 رطلاً وكان طوله 20.5 بوصة عند الولادة. رحب به والديه الفخورين وأخته الكبرى سارة.


اقرأ أيضًا..

حدث في مثل هذا اليوم.. رحيل يحيى حقي صاحب رواية «قنديل أم هاشم» والفنان كرم مطاوع



ads
ads