الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هو الشاب الذي ظهر محتضنًا سميرة سعيد في مدرجات كأس العالم؟ فيديو

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 01:17 م
سميرة سعيد
سميرة سعيد

حضرت الديفا سميرة سعيد مبارة تأهل المنتخب المغربي لدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم بعد فوزه على منتخب أسبانيا، وظهرت بأحضان شاب أثناء احتفالها بالمبارة في المدرجات؛ مما دفع الجمهور للسؤال عن هوية هذا الشاب.



ظهور سميرة سعيد في مونديال كأس العالم برفقة شاب


وهذا الشاب هو "شادي" ابن الفنانة سميرة سعيد، والذي تحدثت عنه في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة on e، وقالت "أنا دلوقتي حاسة إني طايرة في السما، الأجواء في الملعب رائعة، يمكن أنا محضرتش غير ماتش أو ماتشين في حياتي ولكن حضور الماتش من أحلى الحاجات اللي حصلت في حياتي".


وتابعت: "فوز المنتخب المغربي هو فخر لكل العرب وعمل إنجاز تاريخي، أنا كعربية فخورة بالمنتخب المغربي وإنشالله نروح لدور أبعد من كدة".


وأوضحت هوية الشخص الذي ظهر بجانبها في المدرجات فقالت " شادي إبني كان بيزن عليا عشان يروح، فروحنا في آخر لحظة، فإحنا وصلنا للدوحة قبل الماتش بأربع أو خمس ساعات، وشوفت المباراة كمصرية مغربية مشجعة مش بصفتي سميرة سعيد وبهيص زي العيال وسط المدرجات وأنا كنت متوترة طول الوقت وكنت بقوم وأقف وكل ما تحصل حاجة حلوة أقوم أحضن شادي".








وأضافت: "محدش فينا كان مصدق، لأن الاسبان لهم تاريخهم في الكرة، فكنا قلقانين، لكن طريقة المدرب كانت دفاعية لحد ما نوصل للضربات الجزاء، والحمد لله ربنا وفقنا".



اقرأ أيضًا..

نيللي كريم: شعرت أنني مدمنة مخدرات بسبب «تحت السيطرة»



آخر أعمال سميرة سعيد





يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد هي أغنية "الوقت الحلو" ضمن ألبوم "إنسان آلي"، من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع هاني يعقوب، وهندسة صوت أمير محروس، وإخراج نضال هاني، وإنتاج سميرة سعيد ، وحققت مشاهدات كثيرة عبر موقع اليوتيوب بمجرد طرحها.


ads