الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم السبت 10 ديسمبر 2022

السبت 10/ديسمبر/2022 - 01:16 م
هير نيوز

يستعرض لكِ "هير نيوز" توقعات علماء الفلك لهذا اليوم، علّكِ تجدي ما يجعلك تقدمين على الحياة، وتبدئين يومكِ بنشاط وحماس غير معهودين من خلال ما يخبرك به علم الفلك اليوم.

نشرة حظك اليوم السبت 10 ديسمبر 2022:




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"


مهما كانت أسبابك الأصلية للانخراط في علاقتك الحالية، لا يجب أن يكون هذا شيئًا ثقيلًا للغاية، ولكنك ستستفيدي من التفكير في المدى الذي وصلت إليه وما حققتيه. كوني صريحة وسيكون كل شيء على ما يرام.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"


يعد الولاء لعملك جزءًا أساسيًا من نجاحك خاصة اليوم، أظهري هذا الولاء من خلال تجاوز ما هو متوقع منك، إذا كنتِ لا تشعري بالرغبة في تكريس نفسك لهذه الدرجة في وظيفتك الحالية، فابحثي عن وظيفة جديدة.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"


يصعب عليك التعامل مع أشخاص آخرين اليوم. زملاء العمل لديهم جانب مزاجي نوعًا ما يجعل من الصعب عليك التواصل بشكل فعال مع أي شخص. من الأفضل طرح أي قضايا مهمة في يوم آخر.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"


مستوى إنتاجيتك في العمل مرتفع للغاية اليوم، لذا استفيدي من هذا الوقت. كلما أنجزتِ أكثر، زادت إلهامك لتحقيق أهداف إضافية، ستؤدي هذه الدورة التصاعدية الإيجابية إلى نجاح كبير في نهاية اليوم.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"


يبدو عملك شاقًا اليوم حتى أكثر من المعتاد، ستشعري بعدم الارتياح أنك مقيدة بالسلاسل في موقف لا يتردد صداه معك، لا تكوني متهورة جدًا، هذه مجرد مرحلة عابرة ستنتهي قريبًا.


برج العقرب "23 أغسطس - 23 سبتمبر"


قد تقرري خلع نظارتك الداكنة، وإزالة تلك الابتسامة الحجرية من وجهك، مما يجعل من الصعب معرفة ما إذا كنت سعيدة أو لديك مشكلة في جزء من حياتك، لمرة واحدة فقط كوني في الحب.


اقرأ أيضًا..

خمسة أبراج الأكثر خيانة في الرجال.. أخطرها «القوس» يقنعك بضرورتها!





برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"


لا تنتقدي عمل شخص آخر اليوم، مشاعر هذا الشخص أكثر حساسية مما قد تدركيه في البداية، قد يؤدي النقد القاسي إلى البكاء في عيون هذا الشخص. كوني متسامحة معه أو معها أثناء إيصال وجهة نظرك.


برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"


سوف تجدي الحب الشديد والرومانسية الرائعة في نفس الوقت، سوف تستمتعي بتناول المشروبات والعشاء وتقديم أفضل أنواع الانغماس ولكن قد لا تكوني مهتمة جدًا عندما تدركي أن كل هذا لا يأتي مجانًا فهناك ثمن.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"


قد تتسبب ميولك العدوانية في وقوعك في مشاكل مع زملائك في العمل وحتى مع صاحب العمل، من الأفضل أن تستلقي منخفضة بدلاً من محاولة الضغط على الأزرار أو قعقعة أقفاص الآخرين الذين ليسوا في حالة مزاجية.


الجدي "22 ديسمبر - 19 يناير"


ستكسبك طبيعتك الطيبة وأسلوبك الصادق نقاطاً كبيرة في العمل اليوم. تأكدي من أن تكوني أكثر لطفًا عند التواصل مع الآخرين. السلوك الإيجابي أكثر من المعرفة أو المهارات هو ما يمنحك القوة التي تأمليها في حياتك المهنية.



اقرأ أيضًا..

حسب برجك.. الأكثر حظًا في الحب والحمل والإنجاب بـ 2022




الدلو "20 يناير - 18 فبراير"


إن محاولة إقناع الناس بأفكارك ستفشل اليوم ما لم تكوني لديكِ مشاعر وشغف وراء كلماتك، سيتمكن الآخرون من رؤية فكرة واهية لا تحظى بدعم قوي، كوني مستعدة قبل تقديم أفكارك للآخرين.


الحوت "19 فبراير - 20 مارس"


ضعي نفسك في مكان مركزي وافتحي مساحة داخل نفسك لإيواء طاقاتك البديهية، يوصى بشدة بممارسة اليوجا، على الرغم من توخي الحذر في اختيار المواقف التي يجب التركيز عليها. يجب أن يكون حول تركيزك.






ads
ads