الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. إطلالة جريئة لرانيا يوسف.. سعر بيجامة أحلام.. أنغام تتحدث عن مرضها

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 01:43 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..


- فستان جريء لرانيا يوسف :


حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.




تألقت رانيا يوسف في الصور بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستان طويل وذا أكمام مكشوفة باللون الأوف وايت واتسم التصميم بالقماش اللامع.


- سعر بيجامة أحلام يثير الجدل :


حرصت الفنانة الخليجية أحلام على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.








تألقت أحلام في الصور بإطلالة غير تقليدية، حيث ارتدت بنطلون ستان باللون اللبني المزين بالنقاط ذات اللون الأسود مما وصفها البعض أنها بيجامة.

قد حملت إطلالة أحلام في أحدث ظهور لها توقيع دار الأزياء العالمية Prada، وبلغ سعرها 5 آلاف يورو، مما يقرب من  130 ألف جنيه مصري.



- احتفال زوجة تامر حسني :



نشرت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، عبر حسابها الشخصي انستجرام، صورة لها برفقة زوجها وهي تحتفل بفوز منتخب بلادها اليوم أمام منتخب البرتغال.




وظهرت بسمة بوسيل في الصور برفقة ابنتها وزوجها في مدرجات المباراة بالدوحة أثناء متابعتها للمباراة.



- أنغام تتحدث عن مرضها :


طمأنت الفنانة أنغام جمهورها ومحبيها عليها بعد مرورها بوعكة صحية منذ عدة أيام وخضوعها لـ عملية جراحية.. مشيرة إلى أنها رأت الدنيا صغيرة أمام المرض.



وعبرت أنغام عن سعادتها وامتنانها لجمهورها.. مؤكدة أن أدعية جمهورها وصلواتهم كانت سببًا رئيسًا في عبورها الوعكة الصحية التي مرت بها.


وقالت في مداخلة خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": دعاء الجمهور وصلواتهم وصلني وكانوا بيولعوا لي شموع في الكنايس ويبعتولي، وأنا حقيقي حاسة ان المحنة بقت منحة".



- منع فيلم شيرين رضا :


علقت الفنانة شيرين رضا على منع عرض فيلم القاهرة مكة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، وذلك خلال حوارها مع برنامج et بالعربي.


شيرين رضا

وأشارت الفنانة شيرين رضا إلى رفضها التام لمنع عرض فيلم القاهرة مكة، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية قائلة: مش عايزة أعيب في حد.

وأضافت شيرين رضا: إحنا بنعمل فن، وما عتقدش المتشددين ليهم دعوة بينا؛ لأن الأفلام حرام فبيتفرجوا عليها ليه، ومفيش منع في مصر، ومعرفش ليه الرقابة ما دتلوش تصريح بس أكيد عندهم سبب، بس مش خوف من حد ليه نخاف مين هيعملنا إيه.


ads
ads