الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تخطف الأنظار إليها برفقة ابنتها.. شاهدي

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 02:02 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت الفنانة نانسي عجرم التريند في الساعات القليلة الماضية عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها أثناء وصولها دبي لإحياء حفل غنائي؛ إذ ظهرت في الفيديو برفقة ابنتها "ليا" التي خطفت الأنظار إليها.


وظهرت الفنانة نانسي عجرم  في مقطع الفيديو في أجواء الاستقبال المميزة، التي تلقتها من المطار أثناء وصولها إلى الفندق الذي ستقيم فيه في دبي.



تعليقات الجمهور


وأعجب الجمهور ب «ليا» ابنة نانسي عجرم التي خطفت الأنظار إليها ،  وعبروا عن إعجابهم بها ، وأكدوا علي الشبه الكبير بينها وبين والدتها نانسي، وجاءت تعليقات الجمهور علي النحو التالي "تشبه نانسي الجميلة" ، "بينكم شبه فظيع" ، "مش معقول الطعامة والحلاوة اللي فيكم".


وتستعد الفنانة لطرح أغنيتها الجديدة ، التي روجت لها بعنوان "يا عيد" ونشرت البوستر الرسمي للأغنية ،عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،وظهرت نانسي وهي ترتدي ملابس تظهر احتفالها ببدء السنة الجديدة. 





آخر أعمال نانسي عجرم




أما عن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم أغنية كانت أغنية "عشانك" والتي  تجاوزت 18 مليون مشاهدة منذ طرحها خلال شهرين عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب والأغنية من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور .



حفل غنائي ضخم


وأحيت الفنانة حفلا غنائيا ضخما وسط أجواء حماسية شهدها مهرجان مدل بيست الموسيقي المقام في المملكة العربية السعودية ،وأشعلت الفنانة اللبنانية المسرح، مع تقديم باقة ميزة من أغانيها مابين القديم والحديث ومنها أغاني "اطبطب ادلع "، "ابن الجيران"، "علشانك".


ads
ads