الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 03:01 م
هير نيوز

يستعرض "هيرنيوز" حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، ونقدم لكِ توقعات علماء الفلك والنجوم في بداية يومكِ على النحو التالي:





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"


قد تشعرين بحالة مزاجية جيدة للخروج أكثر والتعرف على أشخاص جدد، من المرجح أن يؤدي الانضمام إلى مجموعات أو نوادي عبر الإنترنت مرتبطة بالأنشطة التي تجدينها مثيرة للاهتمام بشكل كبير إلى إنتاج السلع أكثر من أي شيء آخر.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"


لا تخبري رئيسك في العمل كيف يؤدي وظيفته اليوم، قد يكون رد الفعل العنيف الذي قد يأتي ضارًا جدًا بمستقبل عملك في مكان عملك الحالي، من الأفضل لكِ تأجيل أفكارك ليوم أو يومين.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"


ستختبر مهاراتك كدبلوماسية اليوم، ستظهري الاتصالات الغاضبة في كل مكان وستتم مطالبتك بفرز القطع المكسورة، ثقِ أنه يمكنك بالفعل إحلال السلام في وضع متقلب للغاية.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"


من المحتمل أن تحصلي على جرعة كبيرة من المعلومات الخاطئة التي من شأنها إفساد بقية يومك إذا لم تكوني حريصة تحققي من مصادرك مرتين أو ثلاث مرات قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن أي شيء.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"


استغرقي بعض الوقت للقيام ببعض الأشياء المثيرة للاهتمام معًا والتي من شأنها توسيع نطاق أنشطتك، إذا كنتِ تبحثين عن الحب، فقد يكون لديك المزيد من الحظ في الاجتماعات  الافتراضية أو أثناء التواجد في الخارج.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"


ربما قررت المضي قدمًا مع اهتمامك بالحب، أو ربما يقرر اهتمامك بالحب الانتقال للعيش معك، بدلاً من ذلك، قد تفكرين في شراء أو استئجار عقار، أو ربما إعادة تصميم الشقة التي تعيشين فيها حاليًا.




اقرأ أيضًا..

خمسة أبراج الأكثر خيانة في الرجال.. أخطرها «القوس» يقنعك بضرورتها!



برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"


أفضل رهان لكِ هو الخروج والتجول ورؤية أكبر عدد ممكن من الناس. إذا كان من الممكن الخروج هذا المساء، فقد تجدي نفسك بصحبة شخص يحب التحدث إلى ما لا نهاية عن معنى الحياة. نأمل أن تكوني مستعدة للاستماع.



برج العقرب "23 أغسطس - 23 سبتمبر"


إذا كنت ترغبين في إعادة ترتيب أموالك وجعلها تعمل بشكل متناغم معًا، فإن أي خطط يتم وضعها اليوم ستكون مفيدة للغاية، إذا كنتِ تخططين لنوع ما من الاستثمار فربما يكون من الحكمة أن تنتظري لكن لا تشتري بعد.





برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"


 ستقعين في موقف صعب فيما يتعلق بالعمل اليوم عالقًا في المنتصف بين مجموعتين من الأشخاص الذين يعتقدون أنهم على حق، رؤسائك وزملاؤك في العمل. يبدو أن الشخص المسؤول لا ينتبه لأي شخص آخر.



الجدي "22 ديسمبر - 19 يناير"


من المهم الامتناع عن الحكم على نفسك، في اليوم التالي قد ترغبين في شرب الكثير من الماء لإزالة تراكم المخاط الذي تسببه منتجات الألبان، أو لمعالجة الآثار الأخرى لسلوكك. تعلمي أن تفعلين ذلك دون إصدار حكم.



اقرأ أيضًا..

اكتشفي خيانة زوجك من برجه




الدلو "20 يناير - 18 فبراير"


ضعي توقعات واقعية لنفسك ابدأي بالتفكير في أنه من السهل شرب كأسين من الماء مثل كوب واحد. وفنجان من الشاي العشبي قبل النوم مهم بالتأكيد، ستعمل هذه الطقوس الليلية على الاسترخاء.



الحوت "19 فبراير - 20 مارس"


إذا كنتِ ستجلسين في المنزل وتشاهدي فيلمًا الليلة، فحاولي تقديم تنازلات صغيرة، آيس كريم مصنوع من فول الصويا، وفشار بنكهة الخميرة بدلاً من الزبدة، وعصير الليمون الطازج بدلاً من المشروبات الغازية.





ads
ads