السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينها «البناطيل».. أزياء تجنبيها عند حضور حفلات الزفاف

السبت 17/ديسمبر/2022 - 02:15 م
هير نيوز

تغيرت قواعد أزياء حفلات الزفاف هذه الأيام عن السابق، فأصبحت أقل تعقيدا وأكثر أناقة، فلم يعد ارتداء الفساتين المعتادة هي الخيار الوحيد للفتيات، حتى أصبح بعض الرجال يتخطون فكرة البدلة السوداء في حفلات الزفاف.

ومع ذلك هناك العديد من القطع التي لا يجب على المرأة اختيارها عند الذهاب لحضور حفل زفاف، فهناك قواعد معينة يجب عليكِ اتباعها فيما يخص الأزياء.

وسنستعرض لكِ في السطور القادمة بعض القطع التي لا يجب اختيارها في حفلات الزفاف، وذلك لتجنب الإحراج أمام العروسين وباقي الحضور.



الفساتين ذات الألوان البيضاء







قد يكون الابتعاد عن اللون الأبيض عند الذهاب إلى حضور حفل زفاف أمراً بديهياً، لكن في السنوات الأخيرة رأينا أن العديد من الألوان الوردية الفاتحة القريبة من اللون الأبيض أصبحت منتشرة للغاية، وهنا ينصحكِ خبراء الموضة والأزياء بالابتعاد عن أي فستان قد يكون لونه أو شكله قريباً من فستان العروس.



الفساتين المنقوشة أو ذات الألوان الزاهية






حاولي دائماً أن تتجنبي الفساتين الملونة وذات الألوان الزاهية أو المخططة بشكل يزعج العين، وذلك لأن ذلك قد يجعلكِ ملفتة للنظر بطريقة ليست جيدة أو مناسبة لحفل الزفاف، فمن الأفضل دائماً اختيار الفساتين ذات الألوان الهادئة والمريحة للعين أو المنقوشة بنقشات ناعمة وبسيطة.



البناطيل غير الرسمية





تفضل بعض الفتيات ارتداء البناطيل في بعض حفلات الزفاف، خاصة إذا كان العروسان ليسا من أقارب الدرجة الأولى، لكن عليكِ الحذر جيداً من طبيعة البنطلون الذي تختارينه، فمثلا ليس عليكِ أن ترتدي الجينز والذهاب به إلى حفلات الزفاف، فالبناطيل الرسمية التي يمكنكِ الاستعانة بها في هذه الحالة وتنسيقها مع قميص رسمي أو بلوزة مزينة بالترتر، وذلك لتجعلي اطلالتك مناسبة للحفل.






القطع الجريئة التي تبرز مفاتن الجسد





ينصحكِ خبراء الموضة والأزياء بالابتعاد عن الملابس الجريئة قدر الإمكان، لأنها تعرضك إلى العديد من الانتقادات، وتذكري قبل اختيارك لإطلالتك أنكِ ذاهبة إلى مناسبة مقدسة، فمن الأفضل اختيار إطلالة محتمشة أو قومي بإضافة شال أو وشاح للإطلالة.

ads
ads