السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جربي «الأسود».. احصلي على تصميم مميز لمنزلك بلون مختلف

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 10:31 م
منزل أسود
منزل أسود

معظم النساء يعشقن اللون الأسود، ويفضلن تصميم ديكور المنزل باللون السود، وبعض النساء يعتبرنه لونًا كئيبا، والبعض الآخر يعتبرنه راقيا ويستخدمنه في ديكور البيت والحوائط والستاير ولون العفش.


يقدم لك هيرنيوز بعض تصميمات لمنزلك باللون الأسود..


الجدران باللون الأسود


يمكنك طلاء جدار أو باب الغرفة أو حتي السقف باللون الأسود مع طلاء بعض الأجزاء الأخرى من الغرفة باللون الأبيض؛ مما يجعل الغرفة اكثر اتساعًا سواء في غرفة الجلوس أو في المطبخ أو الحمام، ويفضل تنسيقه مع ديكور ذات ألوان زاهية؛ ليمنح شكل الغرفة جمالا، ولا تنسي المفروشات التي ستكسر من حدة اللون لتعطي الغرفة مظهرًا راقيًا وأنيقًا.




الأسقف باللون الأسود


يمكنك اختيار اللون الأسود ليكون لون السقف؛ حيث تتميز الأسقف ذات اللون الأسود بالعديد من المميزات، منها تسهيل عملية دمج جميع عناصر وأثاث الغرفة معاً.






المطابخ باللون الأسود


يمكنك تصميم ديكورات المطبخ باللون الأسود، حيث يمكن اعتماد تصاميم خزائن المطبخ باللون الأسود وتنسيقها مع المفروشات والأثاث المستخدم في المطبخ للحصول على ديكور جميل ومميز، ينصح بعدم جعل المطبخ كاملا باللون الأسود؛ حيث تشعرين بعدم الراحة، ويفضل دمج اللون الأسود مع الفضي لكي تشعري بالراحة النفسية.




المفروشات باللون الأسود


يمكن استخدام اللون الأسود في المفروشات والأثاث سواء في غرفة الضيوف أو السفرة أو حتى في غرفة الجلوس، ولكن بسبب لونه الداكن، يجب دمجه بلون ثان أفتح منه، يمكنك اعتماد فكرة الوسائد باللون الأسود، هذا ويمكن إدخال اللون الأسود لديكور منزلك من خلال إضافة قطعة مفروشات مميزة باللون الأسود، لتعمل على أبراز جمالية غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف بتصميمها الأنيق والمميز.




الألوان التي تنسجم مع الأسود في الديكور الداخلي


الأسود والأخضر


إضافة لمسة من اللون الأخضر الممزوج بالأسود تضفي على منزلك مظهرًا رائعًا لأن اللون الأخضر يمثل الطبيعة والطاقة والإنتاجية.




الأسود والأحمر


عند تطبيق هذه الألوان على مساحتك الخاصة، يجب أن تكوني حريصة على النسب اللونية كي تحافظي على الديكور الداخلي مريحًا للنظر، وخاصة على المدى الطويل.




ads
ads