الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأرجحت بين المغرب وفرنسا" زوجة لاعب فرنسا التي شجعت منتخبين مختلفين بالمونديال

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 04:32 م
هير نيوز


كانت المؤثرة وعارضة الأزياء سابرينا دوفاد، 25 سنة، حاضرة في مدرجات مونديال قطر لتشجيع زوجها لاعب المنتخب الفرنسي كينغسلي كومان من قطر .

تعتبر دوفاد شابة سويدية مغربية عمرها 30 عامًا تميزت بجولاتها حول العالم حيث زارت دول مثل الولايات المتحدة، تركيا ، تايلاند ، إسبانيا ، إيطاليا ، المملكة المتحدة.

ارتدت قميص كلا الفريقين 

تأرجح تشجيع دوفاد في المونديال بين بلدها الأصلي المغرب، وما بين منتخب زوجها فرنسا، ولذلك ظهرت بإطلالات مختلفة بتيشيرتات كلا المنتخبين.



ارتدت في مباريات المنتخب الفرنسي قميص فرنسا الخاص بزوجها وتحته بنطلون جينز فاتح وظهرت في لقطات جماعية مع مشجعين آخرين لمنتخب فرنسا، وكانت تحمل ابنتها والتي ارتدت نفس قميص أبيها.


وعلى الجانب الآخر كانت ترتدي قميص البلد الذي تنتمي إليه وهو المغرب، حيث ظهرت في مباراة المغرب ضد إسبانيا وهي ترتدي تيشيرت المنتخب المغربي وترفع علم المغرب.


وفي مباراة البرتغال ضد المغرب ارتدت علم المنتخب المغربي وكتبت أسفل صورتها "دايمًا يا مغرب".


بين المغرب وفرنسا بالمونديال


بينما كان الشيئ الغريب واللافت للنظر أنه في مباراة نصف النهائي بين المغرب وفرنسال اختارت المؤثرة تشجيع منتخب زوجها فرنسا، حيث ظهرت بتيشيرت المنتخب الفرنسي ويظهر عليه "الديك" الفرنسي وبجوارها مشجعه ترتدي نفس التيشيرت.


كانت أكثر اللقطات المؤثرة لعارضة الأزياء بعد خسارة المنتخب الفرنسي من نظيره الأرجنتيني في المونديال، حيث نزلت الملعب مرتدية تيشرت المنتخب الفرنسي هي وابنتها لدعم وتشجيع زوجها الحزين لاسيما وأنه أضاع واحدة من ضربات الجزاء الترجيحية.

بدأت علاقتها مع لاعب المنتخب الفرنسي كينغسلي كومان لأكثر من أربع سنوات حتى الآن، في الواقع ، بعد علاقة مضطربة مع صديقته السابقة سيفورا جوينان التي أصبحت مرشحة تلفزيون الواقع، حيث  التقى كينجسلي كومان بسابرينا دوفاد في عام 2018.


الكلمات المفتاحية
ads