الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيساف يعقد قرانه علي فتاة من خارج الوسط الفني ويكشف فارق العمر بينهما

الجمعة 27/يناير/2023 - 11:18 ص
هير نيوز

احتفل الفنان الشاب إيساف مساء أمس الخميس، بعقد قرانه وزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تصغره ب16 عام، بحضور نجوم الفن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمأذون وهو يسأل إيساف عن السبب الذي يجعله يتزوج، ليجيب الفنان: "عشان لقيت نصي التاني، حبيتها وحبيت أهلها وحسيت أنهم أهلي، لما آدم خُلق وشعر بالوحشة ربنا خلق له حواء ليسكن إليها"، ليرد عليه المأذون إجابة نموذجية بارك الله لكما .







وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني، منهم : الفنانة إلهام عبدالبديع وزوجها الملحن وليد سامي، الفنان أحمد تهامى والملحن حسام البيجرمي والمطرب مصطفى محفوظ، وغيرهم من النجوم.

خطوبة إيساف

وكان الفنان إيساف قد أعلن عن خطبته من فتاة خارج الوسط الفني عبر حسابه بموقع إنستجرام في سبتمبر الماضي، معلقاً "تمت الخطوبة بحمد الله وربنا يبارك لينا جميعًا.. اللهم اجعل حياتنا سعيدة برضاك وكرمك وسترك علينا وقدرني واجعلني أكون قد الأمانة المباركة دي.. أنتي غير كل الناس".


أعمال إيساف المقبلة

ومؤخراً، أنتهى الفنان إيساف من تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان "عشان راجل"، من كلمات أحمد عادل توفيق، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع محمود صبرى، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كذلك أنتهي الفنان من تسجيل أغنية "بحبك" من كلمات عادل سلامة وألحان أحمد محيي وتوزيع مونتى ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من حكاية "بنات السباعى" من مسلسل "حد فاصل"المقرر عرضه قريباً.

ads
ads