الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور فيديو الاعتداء على زوج نانسي بيلوسي

الأحد 29/يناير/2023 - 10:18 ص
نانسي بيلوسي
نانسي بيلوسي

سمحت السلطات الأمريكية لوسائل الإعلام بنشر مقطع فيديو التقطته كاميرا الشرطة يوثق الاعتداء على زوج نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة قبل عدة أشهر.


لقطات كاميرا يعلقها شرطي على صدره التقطت لحظة وصول قوة أمنية إلى منزل نانسي بيلوسي، ومواجهة مهاجم زوجها بول بيلوسي، وذلك اثناء دخول شرطة سان فرانسيسكو منزل بيلوسي ليلة 28 أكتوبر الماضي، حيث ترى المهاجم دافيد ديبابي مقيدا يد بول بيلوسي، وممسكا مطرقة.


مجلة "نيوزويك" الأمريكية كانت قد تداولت عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سماح السلطات فيديو ويوثق لحظة حضور رجال شرطة سان فرانسيسكو إلى منزل بول بيلوسي صاحبة الـ 80 عاما، لإنقاذه من المهاجم ديفيد ديبابي البالغ من العمر 42 عاما، الذي كان يقيد يد بول ويمسك به وبيده الأخرى كان يحمل مطرقة.


رجال الشرطة حاولوا التدخل ومنع ديبابي من ضرب بول إلا أنه فاجأهم بالاعتداء على بول بيلوسي، قبل أن يستطيع رجال الشرطة فيما بعد إلقاء القبض على المهاجم وتخليص بول منه.


المتهم هو مهاجر غير شرعي من كندا، ووجهت إليه تهمة محاولة اختطاف مسئول أمريكي.. واتهمته السلطات الفيدرالية الأمريكية، بمحاولة خطف رئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي، بعد اقتحامه منزلها في سان فرانسيسكو واعتدائه على زوجها بول بمطرقة.

 

 

ads