الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكات «هير نيوز» للدلع.. كيف تجعلين زوجك لا يفارقك؟

الجمعة 03/فبراير/2023 - 03:40 م
هير نيوز

كل زوجة تشكو إذا غاب عنها زوجها، أو اهتم أكثر بأصدقائه، أو أصبح زبونا دائما في المقاهي، وهنا تشعر المرأة بالتجاهل وأن الحياة أصبحت روتينية تخلو من الشغف الذي كان يسيطر عليها عند بداية الزواج، وتبدأ تتذمر وتتصاعد الخلافات التي قد تصل إلى الطلاق، فما الحل لمنع هذا السيناريو من الحدوث؟.

«هير نيوز» يقدم لك "تكاته" التي ستعيد إليك زوجك وتجعله لا يفارقك أبدا، والتي تعتمد في المقام الأول على الدلع.



النعومة


الرجل يحب المرأة الناعمة، حتى لو كان وزنك زائد, تستطيعي جعل زوجك مثل الطفل بنعومتك، وحتى لو كان لديك 10 أطفال، لا تفقدي النعومة.

إذا دخلت السوق, اشتري الملابس الوقورة الرزينة لزياراتك, واشتري ألوان فاتحة وورود لزوجك..والأفضل تكون cut أو كوكتيل (بدون أكمام ولا سيور).

الحركات الغريبة


الرجال يعشقون الحركات الغريبة، اشتري تاتو "الستراس اللاصق", وضعيه على الرقبة, والأفضل يكون لونه لامع جدا (تركواز أو فوشيا), او أعلى الصدر أو على السرة إذا كان بشكل وردة كبيرة, وارتدي ملابس خفيفة مرة (من قماش التُـل مثلا أو الموسلين).

العطور


كل رجل مغرم بالعطور, اسبغي على نفسك العطر في كل وقت, ليس وقت النوم فقط، وعندما تدخلين محلات العطور والماكياج, اذهبي إلى قسم المعطرات والباودر, واشتري سبلاش بعد الحمام.

وبعد الدوش رشي على جسمك بوفرة, وضعي البودرة, وتبخري ثم تعطري، وعندما يأتي زوجك من العمل, استقبليه بالأحضان واغمريه بالحنان.



مكياج البيت


صدقيني عندما يقول لك زوجك إنه "يكره المكياج" فهو يعني ذلك الذي تضعينه في الزيارات أو المناسبات، فلا تغفلي عن مكياج البيت.

ننصحك بأن تشتري كريم أساس وبودرة The Body Shop لأنها خفيفة، وفي لياليكما الحالمة ومناسباتكما الخاصة ضعي منها، ثم مشطي رموشك بماسكرا الجل والبروتين المغذية الشفافة, وضعي Blush من اللون الخربزي الفاتح (أغمق من لون البشرة بدرجة) وضعي ملمع شفاه.

دمعتين في الخناقة


ما يذبح قلب الرجل هو دمعة المرأة، لا تنسي أن الرجل يبغض المرأة الصلبة والمستقوية (يحب قوتها في الحق, وعند المواقف الصعبه فقط) أما في الحوارات والنقاشات, إذا اشتد النقاش, ووجدت أن زوجك
لن يقتنع بوجهة نظرك, توقفي عن الحوار فورا.. وتصنّعي البكاء.

اهربي من زوجك إلى غرفة أخرى ابكي بصوت خافت, سيأتي إليك.. لا تناقشيه, بل اجعليها حيلة تفتحين بها صفحة جديدة وتنهين الخلاف.

ads