السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشهرها «ديور وهيرميز» أجمل تصميمات الأحذية الشتوية للفتيات قصيرات القامة

السبت 04/فبراير/2023 - 11:22 م
أفضل الأحذية الشتوية
أفضل الأحذية الشتوية لقصيرات القامة

قد يكون من الصعب تحديد الأحذية التي تناسب شكل طولك إذا كنتِ من قصيرات القامة، فهناك أحذية تساعد على ظهورك بطول مرتفع من خلال الكعب أو أطوال الرقبة، وأحذية أخرى قد تجعلكش تبدين اقصر مما أنتِ عليه في الواقع.


أحذية مناسبة لقصيرات القامة


تعد الأحذية واحدة من أفضل الأكسسوارات في دولاب ملابس صاحبات القامة القصيرة، لأنها تساعد على منحها ساقين طويلتين وممدودتين ما يعني أنها تقوم بخدعة أطول بقليل، ولكن المشكلة تكمن في معرفة تصميم الحذاء والارتفاع الأفضل للأرجل القصيرة،


وفيما يلي نقدم لكِ هنا مجموعة  قد تساعدكِ على إضافة ارتفاع وهمي لمظهركِ.


أحذية بوت للنساء قصيرات القامة



يعد حذاء ماركة CELINE VERNEUIL JODPHUR، من أفضل الأحذية التي يجب على المرأة قصيرة القامة أن تكون داخل خزانتها، فتصميمه يعزز من إضافة بعض الارتفاع إلى مظهركِ، من خلال الكعب العالي الرفيع، بالإضافة إلى المظهر المدبب من الأمام، وارتفاع الساق المناسب لإضفاء الطول على مظهركِ.


حذاء ديور إمبريانت




حذاء ديور إمبريانت ذو الكعب العالي جديد وفريد في مظهره، حيث يتميز بطول قدره 8 سم، مما يعزز من ارتفاع  قامتكِ، بالإضافة إلى طول الساق المرتفع الذي يمنحكِ مظهر جذاب وطويل أيضاً، ويأتي مزين بحزام عليه رمز كريستيان ديور «CD» ذهبي اللون، ويمكنكِ ارتداؤه بسهولة من أي من ملابس الموسم.


حذاء هيرميز


يعزز حذاء الكاحل الأنيق من ماركة Hermes مظهركِ الجذاب والعصري والأنثوي أيضاً، كما يضيف بعض الارتفاع الإضافي لإطلالتكِ، حيث يأتي بكعب يقارب الـ 8 سم، مع خامة القماش المستخدمة التي تحدد الساق وتجعلها ممشوقة أكثر، مما يسمح لكِ بخلق طول وهمي.


حذاء فندي




مع حذاء فندي طويل الساق، يمكنكِ إضافة مظهر طويل إضافي بطريقة عصرية للغاية، حيث أنه يتميز بأصابع القدم المدببة والكعب المنحوت على شكل حرف F، مع اللمسات المعدنية الذهبية التي تزيد الحذاء الأبيض أناقة وجاذبية.


حذاء لوي ويدج




تعد الأحذية الضخمة من أكثر الأنماط رواجاً في الموسم الحالي، إذ يمنح حذاء Loewe بتصميم الفرو والنعل المطاطي منظرًا فريدًا، يجعل صاحبة القامة القصيرة تزيد من الطول الوهمي.

ads