الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصفة أعشاب سحرية من «حكيم البادية» لعلاج الجلطات وتوسيع الشرايين

الأحد 12/فبراير/2023 - 09:47 م
خبير الأعشاب أحمد
خبير الأعشاب أحمد صالح

قدم أحمد صالح، الملقب بحكيم البادية وخبير الأعشاب الطبيعية بسانت كاترين، وصفة لعلاج وتسليك الشرايين والضغط المرتفع، عبارة عن كوب من زيت الزيتون الصافي 250 مليمتر، ويضاف عليه أربعة ليمونات تقطع على أربعة فصوص مع استخراج البذر ونضعها بالقشرة في الخلاط مع زيت الزيتون، مع إضافة ملعقة كبيرة زنجيل ابيض، مع إضافة خمسة فصوص ثوم يتم طحنهم ومع الزيت لا تظهر له أي روائح، ويتم وضع هذا الخليط في برطمان زجاج ونضعه في الثلاجة أو خارج الثلاجة ويتم رجه كل صباح ويتناول منه ملعقة كبيرة قبل الإفطار، وقبل النوم لمدة 40 يوما.


وأكد "حكيم البادية" أنه بعد هذه المدة يمكننا نسيان شيء اسمه الضغط، كما لفت إلى أن تناول هذا الخليط لمدة اسبوعين لشخص يعاني من انسداد الشرايين، لن يحتاج بعدها لتسليك شرايين. 


حكيم البادية

يشار إلى أن أحمد صالح منذ نعومة أظافره كان يتجول وسط الطبيعة يراقب النباتات ويتعلم أسرارها، لم يكتف بنقل الخبرة عن أبيه أو خبرته الشخصية للآخرين، ولكنه سافر للخارج وتعرف على النباتات بشكل أكبر، واستطاع أن يعرف فوائدها، وحصل على شهادة معتمدة من جامعة “فيينا” التي تعد من أكبر الجامعات المتقدمة في النمسا، خلال الفترة من 1993- 2021، على التدريب الذي قام به حول النباتات الطبية واستخراج الأدوية منها وكل ما يتعلق بها.



ارتفاع ضغط الدم

يصاب الإنسان بارتفاع ضغط الدم بسبب زيادة قوة دفع الدم من خلال الأوعية الدموية؛ وذلك عندما يكون مقدار الضغط الانقباضي والانبساطي أكبر من (130/80 مم زئبق). يشير الرقم العلوي إلى مقدار الضغط (الانقباضي) في الشرايين أثناء تقلص عضلة القلب. يشير الرقم السفلي إلى ضغط الدم (الانبساطي) عندما تكون عضلة القلب بين النبض.


أسباب ارتفاع ضغط الدم

من غير الممكن عزل وتحديد أسباب ارتفاع ضغط الدم بدقة، إلا أنه على الأغلب هو عملية تراكمية على مر السنين. مع ذلك، فإن أسباب الضغط العالي التالية تسهم في ارتفاع ضغط الدم الثانوي:

   - التدخين.

    -السمنة.

    -العادات المتبعة في الحياة اليومية.

   - الإفراط في تناول الكحول.

   - الإجهاد والشيخوخة.

   - تاريخ عائلي من ارتفاع ضغط الدم.

   - أمراض مثل الكلى والغدة الدرقية وأورام الغدة الكظرية وتوقف التنفس أثناء النوم.



ads