السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«محشور في زوري» أول رد من ريهام عبدالغفور بعد الهجوم عليها

الأحد 12/فبراير/2023 - 08:04 م
هير نيوز

تعرضت الفنانة ريهام عبدالغفور لهجوم قوي عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك تزامنًا مع عرض مسلسلها الجديد "الأصلي".

واستنكر المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي تواجد الفنانة ريهام عبدالغفور في معظم الأعمال الفنية على مدار العام الماضي بأكمله، حيث كتب أحدهم "هو مافيش غيرها".

ومن جانبها ردت الفنانة ريهام عبدالغفور على هذا الهجوم، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك :" بوست محشور في زوري: أنا صورت الأعمال دي علي مدار سنتين تقريبا وكان وقت عرضهم مختلف، مش ورا بعض بس طبعا أنا مليش دور أو قرار في وقت عرض الأعمال".

وأضافت :" عموما أنا اتعلمت حاجة في حياتي إن ربنا ما بيعملش غير الخير، بس أكيد اللي حصل ده هيبقي في حساباتي أكتر الفترة اللي جايه".

وعلى مدار العام الماضي، شاركت ريهام عبدالغفور في 5 أعمال فنية في وقت متقارب، حيث شاركت في  "وش وضهر"، "منعطف خطر"، "الغرفة 207"، "أزمة منتصف العمر"، وأخيرًا مسلسل "الأصلي".


الهجوم على أزمة منتصف العمر
وسبق وأن تصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر" تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل، حيث خرج كريم فهمي للرد على الهجوم الذي تعرض له المسلسل وقصته الجريئة.

وقال الفنان كريم فهمي في تصريحات له على هامش ندوة كتابه "ممكلة الموت" إنه يجب أن ينتظر الجميع حتى ينتهي المسلسل ومن ثم يتم الحكم عليه بشكل سليم، مشيرًا إلى أن الحكم عليه قبل انتهااءه يعد شئ لا يجوز.
هير نيوز
واستطرد كريم فهمي: "مسلسل أزمة منتصف العمر عمل درامي مينفعش نحكم عليه من غير ما نشوف العمل كله".

حقيقة التشابه مع العشق الممنوع
وفي سياق أخر كشف أيمن سليم، مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر، حقيقة التشابه بين المسلسل، والمسلسل التركي "العشق الممنوع"، وقال إنه توقع حالة الجدل المثارة حول المسلسل، وذلك لأن الفكرة جريئة وجديدة على المجتمعات العربية، لكنها في ذات الوقت تقدم تناول مختلف لأزمة منتصف العمر ومشاكلها وعقباتها".

ads