الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليوناردو دي كابريو يرد على اتهامه بمواعدة المراهقات

السبت 18/فبراير/2023 - 01:03 م
ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

يبدو أن أنباء ارتباط النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو، بفتاة في مرحلة مراهقة قد أغضبه، مما جعله دفع بأحد أصدقائه للرد على هذه الأنباء.

أخبار دي كابريو العاطفية الخاصة بمطاردته دائما لفتيات دون سن الـ25، دفعت أحد المقربين منه ليعبر عن استيائه، نافيا علاقة جمعته بفتاة مراهقة لم تنهِ دراستها الثانوية.


صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشارت إلى كشف مصدر مقرب من ليوناردو كان عن إحباطه في كل مرة يتم تصويره فيها مع امرأة شابة، كونه يريد أن يجد علاقة حقيقية طويلة الأمد كتلك التي جمعته لخمس سنوات مع الممثلة الأمريكية الأرجنتينية كاميلا مورون.

وأضاف المصدر أن ليو عازب حالياً ولا يهتم بالضجة التي تتحدث عن بحثه عن الشابات، مشيرا إلى أنه يبحث عن علاقة أكثر نضجا.. مشيرا إلى أنه أمر مثير للسخرية لأنه لا يمكن أن يذهب إلى مكان من دون أن يتم ربطه بأصغر امرأة جميلة هناك.


دي كابريو يبدي انزعاجه

وتابع: إنه يريد أن يزيل هذه الصورة التي تلازمه لمرة واحدة وللأبد، وهو منزعج حقاً في أن هذا الأمر يستمر بملاحقته.

تأتي هذه التصريحات، بعدما ارتبط اسم ليوناردو بالعارضة الشابة إيدن بولاني البالغة من العمر 19 عاماً.


وتم تصوير ليوناردو لأول مرة مع إيدن التي توقف تعليمها الثانوي بسبب جائحة كورونا، في حفل الألبوم الموسيقي الجديد لـ Ebony Riley، وشوهد دي كابريو جالسًا بجانب عارضة الأزياء المراهقة.


كما ظهر دي كابريو على غير العادة، إذ أنه لم يرتد زياً رسمياً، وحضر ببنطال من الجينز وقميص وسترة منفوخة وقبعة بيسبول، كما أنه ظهر على طبيعته، ولم يتنكر كما فعل سابقاً في الكثير من المناسبات العامة التي حضرها من قبل.

تقرأ أيضا..

ليوناردو دي كابريو يتعرض للسخرية بعد مواعدته مراهقة




ads