السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إيه كمية السواد دي!» تعليقات الجمهور على الحلقة 13 من أزمة منتصف العمر

الأحد 19/فبراير/2023 - 12:17 م
ازمة منتصف العمر
ازمة منتصف العمر

مازال مسلسل أزمة منتصف العمر يتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما طرحت منصة شاهد أحد حلقات المسلسل وهي الحلقة الـ13.

أحداث الحلقة الـ13
وشهدت أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل أزمة منتصف العمر، عودة هند عبدالحليم "سلمى" للتحرش على يد زوج والدتها وذلك بعدما عادت من جديد للعيش معه.

وعادت هند عبدالحليم "سلمى" للعيش برفقة زوج والدتها رغم وفاتها وذلك بعدما حاولت الرجوع إلى كريم فهمي "عمر" من جديد ولكن الأخير رفض هذا الأمر حيث م تجد سلمى مكانا للعيش فيه سوى منزل زوج والدتها المتوفاة الذي رفضها في البداية لكن زوجته أقنعته.

انتحار مريم
وشهدت أيضًا الحلقة الـ13 انفعال من رنا رئيس "مريم" عندما تحاول فيروز التحدث معها، وينتهي المشهد بالانتحار، حيث يدخل عمر الغرفة ليجد فيروز ومعها الزجاج مغطى بالدماء، يهرب عمر وفيروز من الشقة في الوقت الذي يسارع عزت الى المكان ويدخل بحالة صدمة عندما يرى الشرطة في الشقة أمام جثة ابنته!
رنا رئيس تتخلص من حياتها في الحلقة 13 بمسلسل "أزمة منتصف العمر"
كشفت الحلقة عن عودة عمر لاحقًا إلى موقع الجريمة  وسط استجواب وشكوك من الشرطة، في الوقت الذي تقبض فيه الشرطة على زياد اشتباهًا به بأن يكون القاتل.

وفي نهاية الحلقة، تفقد فيروز جنينها بينما لايزال عمر يظن أنها هي التي قتلت مريم كونها لم تتحدث عن التفاصيل من وقت الحادثة.

وتفاعل المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مع الحلقلة الـ13 من مسلسل أزمة منتصف العمر فمنهم من كتب :" عمر فقد ولاده الاتنين اللي من حلال واللي من حرام"، بينما كتب حساب أخر :" والله بجد حرام ايه كمية السواد دي، مافيش حاجة عدلة تبل الريق كله مصايب واحزان واستفزاز".، وحساب أخر كتب :" انا مش عارفة المؤلف ماله بجد عنده كبت مصايب طلعها كلها في مسلسل واحد ليه".
ازمة منتصف العمر
الهجوم على المسلسل
وتدور قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر" عن "فيروز" التي تزوجت في سن صغيرة من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج ابنتها "مريم" من "عمر" الذي يكبرها في العمر، ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها.

وفي وقت سابق  رد الفنان كريم فهمي، على الهجوم الذي تعرض له مسلسل "أزمة منتصف العمر" خلال الفترة الماضية بسبب قصته الجريئة.

وقال الفنان كريم فهمي في تصريحات له على هامش ندوة كتابه "ممكلة الموت" إنه يجب أن ينتظر الجميع حتى ينتهي المسلسل ومن ثم يتم الحكم عليه بشكل سليم، مشيرًا إلى أن الحكم عليه قبل انتهااءه يعد شئ لا يجوز.
هير نيوز
واستطرد كريم فهمي: "مسلسل أزمة منتصف العمر عمل درامي مينفعش نحكم عليه من غير ما نشوف العمل كله".

وعن ردود الفعل قال كريم فهمي: "مبسوط بردود الأفعال، ولما نشوف الحدوتة على بعض هتفهموا".

وعن الفنانة ريهام عبدالغفور، شدد الفنان كريم فهمي، على أنه يرغب في التعاون معها من جديد، عقب نجاح مسلسل "أزمة منتصف العمر" وذلك لأنه يعتبرها فنانة رائعة.

ads