الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل تقديم الجزء الثاني من «أزمة منتصف العمر»| موعد العرض والأبطال

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 10:01 م
هير نيوز

أعلن أحمد عادل مؤلف مسلسل "أزمة منتصف العمر" عن تقديم جزء ثاني من المسلسل الذي تصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

الجزء الثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر


وقال أحمد عادل مؤلف المسلسل في تصريحات لبرنامج MBCTrending أنه سيستعد لتقديم جزء ثاني من العمل، مستندًا على النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منذ بداية عرضه على منصة شاهد.


وأضاف المؤلف أحمد عادل: "بالفعل في جزء ثاني من المسلسل، بقصة مختلفة تماما عن الجزء الأول، وأبطال ومخرج مختلفين، وهو لا يعتبر استكمال للجزء الأول، لكن مرتبط بأزمة منتصف العمر".

وتابع: "أخذت قرار تقديم الجزء الثاني من أزمة منتصف العمر أثناء كتابة الجزء الأول، وأعتبر المسلسل مجلة كبيرة جدا تتحمل العديد من القضايا، وفي قضايا ومواضيع لم تتم مناقشتها في الجزء الأول".


مسلسل جديد أم سخرية؟.. كريم فهمي يثير جدلا بعد انتقادات "أزم | مصراوى

وعن تحديد لابطال الجزء الثاني قال: "في أبطال في دماغي وجاري الكلام معاهم، وفي موافقات مبدئية، لكن لا أستطيع الإعلان قبل التوقيع الرسمي وإعلانهم عن المشاركة".

وعن موعد التصوير قال: "تصوير الجزء الثاني إن شاء الله يبدأ بعد رمضان بشهرين مثلا، أكون انتهيت من كتابة الحلقات بروقان".

ويعرض في الوقت الحالي مسلسل "أزمة منتصف العمر"  عبر منصة "شاهد VIP" وبطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.



أحداث الحلقة الـ13


وشهدت أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل أزمة منتصف العمر، عودة هند عبدالحليم "سلمى" للتحرش على يد زوج والدتها وذلك بعدما عادت من جديد للعيش معه.

وعادت هند عبدالحليم "سلمى" للعيش برفقة زوج والدتها رغم وفاتها وذلك بعدما حاولت الرجوع إلى كريم فهمي "عمر" من جديد ولكن الأخير رفض هذا الأمر حيث م تجد سلمى مكانا للعيش فيه سوى منزل زوج والدتها المتوفاة الذي رفضها في البداية لكن زوجته أقنعته.



انتحار مريم
وشهدت أيضًا الحلقة الـ13 انفعال من رنا رئيس "مريم" عندما تحاول فيروز التحدث معها، وينتهي المشهد بالانتحار، حيث يدخل عمر الغرفة ليجد فيروز ومعها الزجاج مغطى بالدماء، يهرب عمر وفيروز من الشقة في الوقت الذي يسارع عزت الى المكان ويدخل بحالة صدمة عندما يرى الشرطة في الشقة أمام جثة ابنته!

ads