الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاجر حاتم لـ«هير نيوز»: رقة نوران أرعبتني في «بيت روز» و«أنا مش بسكوتاية»

الأحد 26/فبراير/2023 - 02:04 م
هاجر حاتم
هاجر حاتم

رغم أنها المشاركة الثانية فقط ليها كممثلة مسرح، إلى أنها أبهرت الجمهور بتأديتها دور نوران في مسرحية "بيت روز"، وهي شخصية تمثل الفتاة العطوفة العاطفية، والتي تخطت سن الـ 30 ولم تحظى برجل يشاركها الحياة، شخصية مذبذبة حنونة مجتهدة.

هاجر حاتم واحدة من بطلات العرض وهي صحفية تخرجت من كلية آداب إعلام، وطالبة في معهد فنون مسرحية.


مجلة «هير نيوز» التقت هاجر على هامش العرض المسرحي "بيت روز" وكشفت عن الكثير من الأشياء المتعلقة بالعرض.

قالت هاجر: بدأت مسيرتي الفنية في المسرح عام 2020، وكانت أول مشاركة لي في مسرحية "هي السكة منين" التي قدمت في "مسرح الهوسابير"، وهذه ثاني مشاركة لي في المسرح بدور " نوران" في مسرحية "بيت روز" إخراج محمود جمال حديني.

الصعوبات التي واجهتها

وعن الصعوبات التي واجهتها أضافت، الرهبة والخوف خاصةً في البروفات، "لما بروح كاستينج بكون متاخدة خاصة لو حد رشحني لدور إلى الآن لم أعاني من صعوبات كثيرة خاصة أني لسه في بداية المجال".


وتابعت: "والدي كان بيشجعني جدا على الرغم من معارضة أمي لهذا المجال خاصة وأنني تربية محافظات، ولكن بعد إصرار مني وتشجيع من والدي أثبت نفسي، وأثبت أني قادرة خاصة بعد نجاحي في مجال الصحافة، الدراسة في المعهد والاستفادة من الدكاترة تؤهل الممثل ليكون على أرض ثابتة".


مفاجأة بروفة الترابيزة

وأضافت هاجر، بعد أن حدثني المخرج محمود جمال حديني عن المسرحية وبعد أن قرأت النص عجبني جدا وعجبني المزيج بين الشخصيات الأربعة في المسرحية، ولم أكن أعرف أني سأحصل على دور نوران، وعند حضوري "بروفة الترابيزة" عرفت إن دوري شخصية نوران، وكانت أكتر شخصية بعيدة عني وقلقانة منها لأنها شخصية رقيقة وهادئة ودا مش أنا، أنا العكس تماما أنا فيا أكثر من شخصية سارة (وهي شخصية من شخصيات المسرحية تمثل المراة القوية المستقلة).


واختتمت: "قلت أكيد المخرج مش هياخدني في دور نوران، أنا مش رقيقة ولا بسكوتاية كدا، واتفاجئت إني عارفة أعمل الدور كويس قوي وإن الناس صدقتني، ودا بيرجع لشطارة المخرج عشان قربنا أوي من الشخصيات".

اقرأ أيضا..

لوسي تكشف حقيقة ضربها لزملائها في مسرحية «الحفيد»



ads
ads