الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان تخطف الأنظار في أسبوع الموضة بميلانو

الإثنين 27/فبراير/2023 - 11:06 ص
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

شاركت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في أسبوع الموضة بميلانو عاصمة إيطاليا، وكان حضورها لافتًا بفستان من توقيع دار أزياء دولوشي آند جبانا.




وتألقت كيم بفستان أحمر لامع مكون من قطعتين، واعتمدت تصفيفة شعرها مجعدًا ومنسدلًا على كتفيها، ونسقت مع فستانها قلادة باللون الأسود.

 وفي وقتٍ سابق شرحت كيم كيف غيرت طريقة تفكيرها بشأن زيادة ثقتها مع تقدمها في السن، حيث قالت في تصريحات لها: "علمتني تجارب حياتي أن أكون أكثر ثقة بنفسي وألا أهتم حقًا بما يعتقده الآخرون."




أسبوع الموضة في ميلانو

تستقبل ميلانو هذا الشهر فعاليات أسبوع الأزياء لخريف وشتاء 2023-2024، ومن بين الـ59 عرضاً قدّمت برادا Prada مجموعتها واحتل المشاهير الصفوف الأولى في عرض أزياء العلامة التجارية الإيطالية.





وحوّل المصممان ميوتشيا برادا وراف سيمونز فساتين الزفاف إلى قطعٍ مناسبة للإطلالات اليومية، وافتتحوا العرض مع مجموعة من التنانير البيضاء الطويلة والقصيرة المزينة بالورود البيضاء والمنسوجة، فيما ارتدت عارضات الأزياء قمصانًا بأكتاف بارزة، وسترات ذات أطواق داخلية ملونة، وبناطيل بلون الباستيل.


موسكينو والباستيل




ومن العروض التي سجلت إقبالاً لافتاً الى جانب برادا، نذكر عرض موسكينو Moschino، الذي أضاف  فساتين من الساتان الأسود مع تفاصيل من القماش عند الأكمام بلون الفوشيا، ونفذ المدير الإبداعي فساتين التول الباستيل بقصات أميرية لونت منصة العرض بألوان زاهية في عز الشتاء، كما رصع الفساتين عند الصدر بأحجار ملونة حتى الأوراك وزخرف قفازات الموسلين الشفافة.


بلومارين يستوحي من شخصيات تاريخية





ربما كان عرض بلومارين هو الأجمل، حيث قدم ملابس استعراضية من وحي ملاحم بطولة لسيدة استثنائية من التاريخ، إذ اعتادت الدار على ألوان ترابية، مستوحاة من الأرض وألوان البني المحمر والقرميدي والنحاسي والعسلي الخردلي، واستعانت بالجلد على شكل بلوزات كروب توب قصيرة مع سراويل ضيقة أنثوية الطراز ذات خصر منخفض مع إكسسوارات من الجلد.
 


ads