الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة تنصح الأمهات: هذا ما عليك فعله عندما يقع ابنك في الحب

الإثنين 27/فبراير/2023 - 01:06 م
علاقة الأم بابنها
علاقة الأم بابنها

وجهت الفنانة سماح سليم، رسالة إلى الأمهات تتعلق بكيفية تربية الأبناء ومدى ترك الحرية لهم في أمورهم الشخصية مع نوع من الرقابة.

وقالت سماح في تصريحات خاصة لمجلة «هير نيوز» على هامش العرض المسرحي الذي تشارك فيه "بيت روز": "العرض ده مهم جدا ولازم الكل يشوفه وخاصة الأمهات علشان يفهمونا ويفهموا إزاي مفروض يربوننا ويتعاملوا معانا وجهونا متخنقوناش".


وأضافت – موجهة حديثها لأمهات أيضا – "خلونا احنا ناخد القرار بنفسنا ادونا فرصة نتعلم فرصة نجرب ونتمرمط علشان نفهم ولازم كمان المجتمع يفهم إن بنات كتير بتشتغل وتروح وتيجي وتسافر ومحافظين على احترامهم".

شجاعة الاعتراف بالحب

وتابعت: "أطالب الأمهات تعيلم أبنائهن الأولاد الشجاعة عند شعورهن بالحب تجاه أي فتاة، والتي أسمتها شجاعة الاعتراف، بشرط تحمل المسئولية تجاه الفتاة والجدية في العلاقة".


يشار إلى أن شاكرت الفنانة سماح سليم كانت قد شاركت في العرض المسرحي "بيت روز" الذي يعرض حاليا على مسرح الطليعة طوال أيام الأسبوع ما عدا الإثنين، من إخراج وكتابة محمود جمال حديني.

وجسدت سماح دور "سحر" وهي امرأة ثلاثينية محجبة متزوجة ولديها أبناء، وجاء دورها بطابع الكوميديا والمأساة في ذات الوقت، كما اتصفت بالبخل في العرض المسرحي.

نبذة عن سماح سليم

سماح سليم تخرجت من آداب مسرح حلوان وخريجة دفعة "قهوة سادة" للمخرج خالد جلال في مركز الإبداع.


كما أشارت إلى أن شخصيتها في الحقيقة تتعارض مع سحر كثيرا، وأنها من المستحيل أن تشجع صديقتها على زواج الصالونات.

يشار إلى أن سماح سليم كانت قد شاركت في عدة عروض مسرحية منذ 2010 منها (أول عروضها آخر حكايات الدنيا، بيت روز، حنظلة، قهوة سادة، ظل الحمار، روح).

اقرأ أيضا..

سماح سليم لـ«هير نيوز»: «سحر» استفزتني وخطفتني بعدما تغلبت على الكسوف



ads