السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تحرك من سعد لمجرد بعد حكم حبسه وتعليق والده

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 11:00 م
هير نيوز

بدأ الفنان المغربي سعد لمجرد إتخاذ أولى تحركاته القانونية عقب حكم الحبس ٦ أعوام الذي حصل عليه بسبب قضية اعتدائه على فتاة فرنسية.



تقدم الفريق القانوني للمغني المغربي سعد لمجرد بطلب رسمي للاستئناف على حكم حبسه ٦ سنوات بتهمة اغتصاب، حيث أكد محامي سعد لمجرد في تصريحات له اليوم، على أن موكله تقدم اليوم، بطلب الاستئناف لثقته في براءته.


تعليق والد سعد لمجرد


وف وقت سابق علق والد سعد لمجرد، على قرار حبس نجله حيث نشر بشير عبدو والد سعد لمجرد صورة له مع زوجته وابنه عبر انستجرام، وعلق عليها قائلا:" حبايبنا في كل مكان أود أن اعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل افراد اسرتنا لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض حيت اصبحنا هاتهالايام نعيش حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج إن شاء الله".


تعليق الفتاة الفرنسية
كما وعلقت لورا بريول، الفتاة الفرنسية التى تعرضت للاغتصاب على يد الفنان المغربى سعد لمجرد وذلك بعد قرار حبسه لمدة 6 سنوات بعد خضوعه للمحاكمة منذ أيام. 

وقالت لورا بريول، فى أول تعليق لها بعد قرار الحبس : "نعم أشعر بارتياح، لقد تحدثت عن نفسي ولكن من أجل الجميع أيضا، آمل ان تفتح أعينهم، إن مثل هذه القضية فترتها طويلة إنها صعبة، ولكن هذا ليس مستحيلا". 


حل وحيد لسعد لمجرد

وعلى الرغم من حكم الحبس إلا أن مازال هناك حل له، حيث علقت الصحفية حنان عبدالله، الصحفية بإذاعة مونت كارلو الفرنسية، على الحكم في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"  مؤكدة أن سعد لمجرد، له حق الاستئناف، موضحة أن القضاء الفرنسي له محاسن ومنها؛ أنه من الممكن أن يخرج بعد سنة أو سنتين من السجن إذا كان حسن السير والسوك، إضافة إلى أنه من الممكن أن يقترح دفع غرامة مالية مقابل خروجه من السجن.

وأوضحت أن المحكمة أعطت قرارًا بذهاب سعد لمجرد إلى السجن مباشرة، ولكن محامي المطرب المغربي قال إنه سيقترح دفع كفالة لعدم الزج بموكله في السجن، على أن يقدم استئنافًا في وقت لاحق، فمن الممكن أن يحدث ذلك.


إقرأ أيضًا..


بعد حفل شرم الشيخ 2022| سعد لمجرد يكشف عن مفاجأة لمنتخب المغرب

ads