الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عملة نادرة» البرومو الدعائي لمسلسل نيللي كريم في رمضان 2023

السبت 04/مارس/2023 - 10:31 م
هير نيوز

أعلنت شركة العدل جروب عن البرومو الدعائي الأول لمسلسل "عملة نادرة" للفنانة نيللي كريم والمنتطر طرحه في رمضان 2023.


نيللي كريم في رمضان 2023

وظهرت الفنانة نيللي كريم في البرومو الدعائي الأول لمسلسلها المنتظر وهي تصرخ من داخل بئر، وتواجه العديد من الصراعات لحماية ابنها الرضيع.


ويأتي مسلسل "عملة نادرة" من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.


تصريحات جمال سليمان


وفي وقت سابق، صرح الفنان جمال سليمان في تصريحات لبرنامج MBCTrending، مع الإعلامية دانة الأشقر عن مسلسل عملة نادرة، قائلا: "هذا المسلسل يطرح قضية مهمة جدا هي قضية الميراث للنساء، لأن المجتمع الصعيدي مثل العديد من المجتمعات العربية يجد حرجا في توريث الأرض للمرأة، بخلاف توريث الأموال".

وأضاف: "الأرض بالنسبة للمجتمع الصعيدي عزوة وليست مجرد شيء مادي، باعتبار أن المرأة قد تتزوج وتنجب من رجل من عائلة أخرى، مما يؤدي إلى تجزيء الأرض".

أوضح جمال سليمان أن أحداث العمل تشهد نقطة تحول قائلا: "الأرض ستكتب لحفيد جديد يولد بالعائلة، لكن والده يموت مما يؤدي إلى مشكلة كبيرة حول مصير الأرض".

تصريحات نيللي كريم


وفي وقت سابق كشفت الفنانة نيللي كريم، عن دورها في مسلسل "عملة نادر" المقرر عرضه في رمضان فقالت: "هظهر في دور صعيدية بمسلسل (عملة نادرة) وهو 30 حلقة، ودايما قبل كل عمل بكون قلقانة وخائفة، ولكن كل عمل صعيدي عن صعيدي يختلف وأجواءه بتختلف والمهم روح الشخصية ونقدر نظهرها على الشاشة بشكل أفضل، وهذا ثالث تعاون بيني وبين ماندو العدل ونتمنى العمل يعجب الجمهور".

كما عبرت الفنانة عن استيائها الشديد من ظاهرة الهجوم على الفن قائلة: "بقيت أتضايق من الكلام الدايم عن الفنانين، الفن حاجة محترمة وأي مشكلة لأي فنان الصحف والسوشيال ميديا يكبروها، والنقد بيكون قاسي قبل ما الشخص يشوف أي حاجة وفيه نقد بناء ونقد هدام بيهد كل اللي عمله الطاقم الفني".



وفي سياق متصل يذكر أن أخر أعمال الفنانة نيللي كريم، كان مشاركتها في السباق الرمضاني 2022 مع شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، وغيرهم من نجوم الفن من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل.


إقرأ أيضًا..


نادين: سعيدة برد فعل الجمهور عن «مين قال».. وهذه المسلسلات سأشاهدها

ads