الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حقيقة بيع عفش بيتها» مريم فخر الدين: خسرت فلوسي وهذه غلطة عمري

الأحد 05/مارس/2023 - 01:07 م
مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

عرفت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين بتقديمها لأدوار البنت الرومانسية والبنت المغلوبة على أمرها والطيبة، ولكنها بدأت في وقت ما تتمرد على تلك الأدوار وتقدم أدوارا مغايرة تماما، فقدمت فيلم بلا عودة وظهرت فيه كمدمنة للمخدرات كما قدمت فيلم مع الذكريات وقدمت فيه دور الخائنة وكذلك فيلم لمسة حنان التي كانت توهم فيه من معها أنها تعمل ممرضة ولكنها في حقيقة الأمر كانت تعمل في كباريه، واستطاعت أن تتقن هذه النوعية من الأفلام.

أبرز تصريحات مريم فخر الدين 


وفي تصريحات سابقة للفنانة الراحلة مريم فخر الدين عندما سؤلت في حلقة تلفزيونية مع النجمة صفاء أبو السعود عن سبب تركها للتمثيل فقالت مريم " أنا غلطت غلطة عمري إني تركت التمثيل، وسافرت إلى لندن للزواج، أنا قعدت أربع سنين بدون تمثيل ورجعت مصر وأنا حامل في ابني محمد فكان من الصعب العمل، ثم بعد ذلك طلقت من زوجي.. بعد طلاقي خسرت جميع فلوسي ولم يتبق معي سوي  250جنيها، بعدها طلبت من المنتجين العمل".


واضافت: " كنت زمان أعتقد أن الجواز غلط كبير، بعدها فهمت إنها أكتر حاجة صح".

 وصرحت عن سبب عدم نجاح فيلم "لمسة حنان" الذي قامت فيه بدور أم شادية علما بأن شادية كانت تكبرها، وذلك بسبب عدم قناعة الجمهور بدور الأم .

 سبب عرض منقولاتها للبيع 


وعن ما تردد حول أزمة مزاد منقولات مريم فخر الدين، فقالت كل هذا الكلام غير صحيح ولكن بعد وفاة والدتي كان لديّ عفش أكثر من اللازم، فطلبه منها أحد الأشخاص وقام بعمل مزاد عليه.

وصرحت أنا ضد أي عمل يخالف مبادئي، أو أقوم بعمل أي دور وأنا لست مقتنعة بيه .

أقرأ أيضا...

مريم فخر الدين: «زوجي ضربني بالكرسي بسبب شادية»


ads
ads