الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل تفقد طفلها قبل رمضان 2023 «تفاصيل»

الخميس 09/مارس/2023 - 11:00 م
أمينة خليل
أمينة خليل

أعلنت فضائية MBC مصر عن البرومو التشويقي الأول لمسلسل "الهرشة السابعة" والمنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

أمينة خليل في رمضان


وظهرت الفنانة أمينة خليل في البرومو التشوقيقي بدور "ناين" والتي تواجه العديد من المشكلات مع زوجها "محمد شاهين" بسبب عدم عملها لفترة طويلة.


وكشف البرومو التشويقي عن أن أمينة خليل حامل في توأم، وفي لقطة أخرى تتعرض لأزمة بعد أن تفقد أحد طفليها وتدخل المستشفى.

وأظهر الإعلان وجود علاقة عاطفية أخرى مضطربة، تجمع بين علي قاسم وأسماء جلال، إلى جانب ظهور أبطال العمل عايدة رياض، التي تفكر في الحصول على الطلاق، ومحمد محمود، وحنان سليمان، وأحمد كمال.



ويجدر الأشارة إلى أن أحداث مسلسل "الهرشة السابعة" تدور في إطار اجتماعي، حول المشكلات بين الأزواج والزوجات، وخاصة بعد مرور سبع سنوات على الزواج، كما يشارك في بطولة المسلسل باقة من النجوم، تضم إلى جانب أمينة خليل كلا من محمد شاهين، علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، وحنان سليمان، ومحمد محمود، وأحمد كمال، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

تصريحات أمينة خليل

وفي وقت سابق عبرت الفنانة أمينة خليل عن عدم قبولها لكلمة "مُزة" التي يطلقها البعض على الفتاة الجميلة، حيث قالت في تصريحات لبرنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه إسعاد يونس : «كلمة مزة اللي انتشرت في الجيل الحالي أو جيلكوا تنتطبق على مين؟»، وكان رد أمينة خليل أنها ضد هذه الكلمة جدا.


وقالت أمينة: «مبحبش الكلمة دي، ولكن ممكن أقول عن جيل غير جيلنا زي سعاد حسني نطلق عليها مزة مفيش زي المزة دي»، وعلقت إسعاد: «بصراحة أه أنا موافقة».

وفي نهاية الحوار علقت أمينة خليل على لفظ كلمة مزة وقالت: «كلنا مزز من جوة»، وقبلت إسعاد يونس ذلك الوصف والتعليق وقالت لها إن ذوقهن متشابه على الرغم من اختلاف الأجيال بينهما.

ads