الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم ناري من السوشيال ميديا على «عروسة حسن شاكوش»

السبت 11/مارس/2023 - 09:46 م
عروس حسن شاكوش تسجد
عروس حسن شاكوش تسجد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بسبب تصرف رأي البعض أنه غريب من نوعه، وهذا بعد مشاهدة صور لعروس تسجد فرحا بالزوج من عريسها.

وانتشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وليظهر أن هذه العروس زوجة المغني الشعبى المعروف حسن شاكوش وهذا خلال بدء حفل زفافها، شكرا لله على زواجها من شاكوش.

عروسة حسن شاكوش




وتفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن ما فعلتة عروس حسن شاكوش، كما تعرضت "ريم" زوجة شاكوش، لانتقادات عديدة بعد سجودها في حفل زفافها؛ فيما وصف البعض الأخر تصرفها، بالعادي، وأنه يعبر عن الفرحة.

وعلق الجمهور مباركين وعلق الأغلبية مازحين "أومال لو كان مطرقة بقي ع العموم ألف مبروك وربنا يرزقكم بمسمار صغير ينور بيتكم ياشاكوس...العروسه بتلعب يوجا ....كل دا عشان شاكوش امال لو كان شنيور وعلق البعض الآخر مهاجمين لم فعلته و أبرز الردود هي سجدت باللبس ده لا حول ولاقوة إلا بالله ربنا يعافينا”؛ فيما كتب أخر: "ايه السجود العريان ده".





 حفل الزفاف


وقد أحيا حفل الزفاف كل من النجم مصطفى قمر وتامر حسنى حفل زفاف المطرب حسن شاكوش الذي يقام داخل أحد فنادق القاهرة، وقدموا سويا أغنية "السود عيونه" وسط تفاعل كبير من الحضور، وحرص على الحضور كل من: المطرب عمر كمال وحمو بيكا وأحمد باتشان، وأصدقاؤه وأقاربه.

خطوبة حسن شاكوش


وقد احتفل حسن شاكوش مؤدي المهرجانات من قبل فى شهر يناير الماضى بخطوبته، على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور الأصدقاء من الوسط الفنى والأهل.

وقال شاكوش، أن عروسة هى من غنى لها أغنيه بنت الجيران التى كانت تريند عند طرحوا لها، لأنها جارته.




عمر كمال هناء حسن شاكوش

كما هناء عمر كمال، حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وعلق على صورة من حفل الخطوبة: "مبروك يا شاكوش.. ربنا يسعدكم يا حبيبى".






وفى سياق آخر طرح مطرب المهرجانات حسن شاكوش مؤخراً، أغنية بعنوان "ظلمونى" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بمشاركة حمو بيكا ، الأغنية من كلمات إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو.






كما أن أخر أعمال حسن شاكوش، أغنية بعنوان "حنيلى" والتى نشرها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، و تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات إسلام المصرى وألحان حسن شاكوش وتوزيع إسلام ساسو، والكليب من إخراج هادى الباجورى.





والجدير بالذكر أن  حسن شاكوش قد حصل على حكم بالبراءة فى قضية مع الإعلامية ريهام سعيد، بعد اتهامه بالإساءة والسب والقذف، وهى الأزمة التى تعود لعام 2021، عندما صرحت ريهام، من خلال برنامجها بأنها طلبت من شاكوش، الغناء فى حفل تخرج ابنها، لكنه رفض وطلب مبلغا كبيرا وقت إيقافه من نقابة الموسيقيين، ليرد عليها من خلال فيديو عبر حسابه بفيس بوك، ووقتها تم رفع دعوى قضائية من خلال محامى ريهام.


اقرا ايضا..

ads