الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصدر مقرب من شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة طلاقها من حسام حبيب

الإثنين 13/مارس/2023 - 09:43 م
هير نيوز

علق إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، على أنباء أختفاؤها، وغيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، بالتحديد عقب نهاية رحلتها الأخيرة إلى لبنان.

وقال إيهاب صالح في تصريحات لـET بالعربي أن شيرين تستعد للظهور والعودة لجمهورها من جديد خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن التركيز على أن ظهر في شكل يليق بجمهورها ويفرحهم بعد غيابها الطويل.

شيرين عبدالوهاب

إيهاب صالح | نجوم إف إم

وتابع:" نرتب لحفلات جديدة تطل فيها على جمهورها وسنبدأ بحفل في مصر إن شاء الله، والآن نسمع العديد من الأغاني حتى تبدأ تسجيلها".

وأشار إيهاب صالح، إلى أن هناك عمل جديد تحضر له الفنانة شيرين عبدالوهاب، ومن المفترض أن يعلن عنه خلال أيام، ولكنه رفض الكشف عن أي تفاصيل تخص هذا العمر.

وأوضح  أن هناك خطة لإدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأن الأخبار التي ستكتب عنها تخص حياتها الفنية فقط.




وعن أخبارها الشخصية قال:" الجمهور من حقه يعرف أخبارها الحلوة ومش أخبارها الشخصية، والحمد لله حياتها الزوجية ماشية كويس"، وأعتبر البعض هذا رد على أنباء طلاقها من الفنان حسام حبيب وعودة الأزمات لحياتهم الزوجية من جديد.

وأوضح إيهاب صالح أن علاقة صداقة قوية تربطة بشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب منذ سنوات وأنه يعمل في مجال إدارة أعمال الفنانين منذ سنوات طويلة لكنه لا يحب ذكر اسمه كثيرا.


تصريحات نضال الأحمدية
وفي وقت سابق وفجرت الإعلامية اللبنانية الكويتية نضال الأحمدية عدد من المفاجأت حول حياة شيرين الجديدة خلال الساعات الماضية، حيث أكدت غي تصريحات تلفزيونية أن زواج صديقتها شيرين من حسام حبيب لن يستمر طويلا.


وأضافت نضال الأحمدية في تصريحات لبرنامج "كتاب الشهرة" ااذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة "الجديد": زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب لن يستمر، ولن أستطيع قول أكثر من هذا الشيء لكني أتوقع أنهما لن يستمرا سويا".

وعن حالة شيرين النفسية قالت:" شيرين موجوعة وروحها مكسورة، ودائما ما تقول "في نار جوايا"، من الممكن أن نتعرض للأذية من أي شخص إلا الأم، وأمها طلعت وقالت بنتي مدمنة، وشيرين -حتى الآن- غير مستوعبة أن والدتها قالت هذا عنها".

وأردفت: "أنا أسمع شيرين كثيرا وأنصحها أيضا كانت أخدت قرار وأنا منعتها عنه، شيرين واعية لكنها مشتتة أنا في رأيي هي الآن مضطهدة من الجميع".


ads