السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ست الحبايب| الأبراج تكشف مفاجآت غير متوقعة عن الأمهات في عيد الأم

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 01:41 م
عيد الأم
عيد الأم

في يوم "ست الحبايب عيد الأم" الذي يشغل حيزا كبيرا في قلوبنا وننتظره من العام للعام للتعبير عن شعورنا وحبنا لأمهاتنا، نقدم نبذة عن الأبراج في يوم عيد الأم.

مجلة «هير نيوز» ترصد طباع الأبراج عن كل برج في يوم عيد الأم.


 الأم مواليد برج الحمل

 من أكثر الأبراج مرحا وتفاؤلاً في الحياة وإيجابية وتحب الاستمتاع بالحياة وتندفع نحو المغامرات جريئة وطموحة وتعشق التحدي قائدة متحمسة وواثقة بتصرفها وتصميمها وعنادها لا يلين تسعى للترفيه عن أبنائها.


تتحلى الأم مواليد برج الحمل بالصبر والمثابرة وحبها لمواجهة كل ما يعترض طريقها للوصول إلى هدفها، وابتسامتها دائما مشرقة لكنها انفعالية وسريعة الغضب وعصبية أحيانا.

قد يكون التكيف مع وضع احتياجات ورغبات أبنائها قبل احتياجاتها ورغباتها جزءًا من تحدي الأمومة بالنسبة لها ليست مضحية.. إنّ العثور على التوازن الصحيح بين أن تكون أما شغوفة وأن يكون لديها وقتا لنفسها أو العمل المتوازن والمنزل أمر مهم جدا لها.

برج الثور

طباخة ماهرة جدا ومع ذلك تجدها دما أنيقة وتهتم بجمالها تحب الاعتناء بأزياء أطفالها وتسعى للتجديد في غرف نومهم، كما تتنوع في تقديم أصناف الأكلات الشهية لهم أم حنونة للغاية ومنظمة جدا .

برج الجوزاء

تعد من أذكى الأمهات في تعاملهن مع أبنائهن ومع أزواجهن بالأحرى تستطيع التوازن بين اهتمامتها الخاصة وبين مسئولياتها في بيتها وعلاقتها بأبنائها تستطيع أن تحفز فيهم قدرات إبداعية وتعتمد كثيرا على العقل وإعمال الفكر.

 يستهويها جدا أن تتابع أبنائها في سنوات الدراسة الأولى وتدفعهم للتفوق والحصول على أعلى الدرجات فهذا يسعدها للغاية وتباري به صديقاتها في العمل ومن العائلة، ولكنها مزاجية مما قد يصعب على أبنائها أحيانا التعامل والتفاهم معها.


برج السرطان

ترعى البيت وتحبه بشدة فهو من أولويتها كما تسعى لمصاحبة أبنائها تتحلى بالحنان والدفء والرعاية فهي ترعى الابناء حتى بعد زواجهم باعثة للخير والحب والمشاعر المتدفقة دائما تعشق جو البيت والأسرة.. فبرج السرطان رمز الأمومة والطفولة بالفعل فلكيا تقرأ كثيرا كتبا في التربية وتسعي لتلبية رغبات أبنائها حتى تكون الأم المثالية لهم .

تتشبث بالأبناء كثيرا وتغار عليهم ونادرا ما تقسو عليهم .

 

برج الأسد

تعشق الفخامة والحياة الرغدة وتسعى لبناء عائلة كبيرة تكون مميزة عن باقي العائلات، لا تهتم كثيرا بآراء الغير في طريقة تربيتها لأبنائها فهي ترى نفسها أما مختلفة ومميزة.

كريمة جدا وتوفر لهم الراحة والرفاهية المادية تسافر كثيرا مع الأبناء إئا أمكن وتجعلهم يكتشفون العالم.

برج العذراء

أم منطقية وعملية مدققة جدا في التفاصيل وتهتم بكل ما يخص الأبناء تخشى عليهم من المجهول دوما وتسعى لتوفير حسابات بنكية بأسمائهم حتى تضمن لهم مستقبلهم وتهتم كثيرا بالنظافة، والترتيب وتكون منزعجة دوما من الفوضى .


برج الميزان

تجدها دائما مشغولة بهم الأبناء بالنسبة إليها استثمار تسعى لزرع القيم النبيلة كالعدالة وحب الخير والكرم في نفوس الأطفال هادئة جدا معهم، ونادرا ما تجدها منفعلة .

برج العقرب

مواليد العقرب تسعى دوما لكسب ثقتهم حتى يتحدثون معها في كل كبيرة وصغيرة لا تعطيهم أي مساحة شخصية خوفا عليهم من أصحاب السوء ومن الحياة.. شكاكة وتسعى للتأكد من أي أقوال يتفوهون بها.. امرأة جادة ومع ئلك تتمتع بقلب من ذهب .


القوس

الأم التي تنتمي لمواليد برج القوس تحمل معها طباع وصفات كثيرة في نفسها وتظهر في علاقتها بأبنائها وزوجها من صفات برج القوس.

تتمتع بالروح المرحة والابتسامة الدائمة ونظرة الرضا الدائم عن الأحوال مهما كانت الحياة صارمة في بعض الأحيان ومهما تواجهها الصعاب تحافظ على سمت معين لا يتغير وهو الرضا بالحال والقبول.

 تبعث على أهل بيتها هذا الحس الرقيق والرائع وتزرعه في أبنائها منذ الصغر.. هي لا ترى في الصراع مع الحياة حلا ولكنها ترى القبول بالحال مع السعي لمواجهته، وتجاوزه هو الحل الأفضل.


التفاؤل وروح الحياة التي تنبعث من ملامحها تجعلها مع بناتها تبدو في عمر صديقاتهن عندما يكبرن ويصبحن في مرحلة المراهقة.

الجدي

جادة وصارمة تميل للعقلانية وتربي أبنائها على القيم والتقاليد القديمة والتي تعارف عليها المجتمع ولا تبالي بأي رأي ينتقد هذا النهج مهما كان ومهما كان قائله.

العادات والتقاليد حصن أمان لأبنائها من أحداث الحياة والمستقبل... تجد في نفسها قدوة يحتذى بها..

التعامل مع هذا النوع من الأمهات صعب بالرغم من أنها رقيقة القلب وحنونة،  إلا أن قناع الجدية والصرامة يفرض مهابة حولها تجعل التعامل معها وإقناعها بوجهة نظر مختلفة امر في منتهى الصعوبة.


برج الدلو

غريبة الأطوار تصدر عنها أفعال قد يتعجب منها البعض ويستحسنها البعض ويستنكرها البعض، تريد الحياة ببساطة وبدون أي قدر من التعقيد، تكره التقاليد وتخرج عن الرسم والخط الموضوع.

تجدها مائلة لتغيير البيت أو ديكوره كل فترة، فهي تجد في ذلك نوعا من الراحة النفسية، تربي أولادها على الاستقلالية وتقدس الخصوصية جدا وترى في حياة كل إنسان مساحة صافية يمتلكها ولا يمكن أن يسمح لغيره بالتعدي عليها.

برج الحوت

 من نوع شديد الخصوصية حبها متدفق مثل النهر لديها ميلا طبيعيا للإيثار وإنكار الذات وتفضل دائما مصلحة أحبائها على مصلحتها الشخصية.

خيالها الواسع يجعلها أم حالمة وطموحة وراغبة في مستقبل أفضل لأبنائها.

ترسم ملامح هذا المستقبل معهم حسب ميولهم وتساعدهم على تخيل هذا الحلم والعيش من أجله.. تعطيهم الثقة كاملة في أنفسهم حتى يتمكنوا من الوصول إلى ما يبتغون.

اقرأ أيضا..

«ست الحبايب في عيد الأم» دليلك لرعاية نفسك والاحتفال بها



ads