الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أبرزها المداح 3 واللعبة» 7 مسلسلات يبدأ عرضها اليوم ليلة رمضان 2023

الأربعاء 22/مارس/2023 - 07:57 م
هير نيوز

ساعات قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، الشهر الذي ينتظره جموع المسلمين في الوطن العربي والعالم أجمع بفارغ الصبر، ويعتبره الكثيرين بأنه أفضل 30 يومًا على مدار السنة بأكملهم.

وجرت العادة أن هناك عدد من القنوات الفضائية، تبدأ في بث مسلسلاتها التي تشارك بها في السباق الرمضاني، قبل اليوم الأول من الشهر الكريم، وذلك لمنح تشويق أكثر للجمهور لتلك المسلسلات.

ونستعرض المسلسلات المفترض إنطلاقها خلال الساعات المقبلة على النحو التالي:


- المداح 3
من المنتظر أن يبدأ اليوم عرض الحلقة الأولى من مسلسل "المداح 3"، والمفترض أن تعرض عبر فضائية MBC مصر، في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
الملصق الدعائي لمسلسل "المداح 3"

ويشارك في المسلسل كل من حمادة هلال ولوسي، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد مهران، محمد رياض، يسرا اللوزي، حنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويجدر الإشارة إلى أن الجزء الثاني، كانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول صراعات مع الجنية مليكة عرش إبليس والتي جسدت دورها الفنانة سهر الصايغ، حيث سخرت مجموعة من أصدقاء وأقارب صابر المداح لخدمتها ومساعدتها في القضاء على صابر، وكان أبرزهم: تامر شلتوت، كمال أبو رية.


- رمضان كريم 2
ينطلق اليوم مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، على فضائية النهار في تمام الساعة الـ11 مساءًا، على أن يتعاد بعد الموعد الأصلي على النهار دراما بساعتين.

نجوم مسلسل

ويشارك في المسلسل كل من سيد رجب وبيومي فؤاد وسلوى عثمان وصبري فواز ومحمد لطفي وأحمد صيام.

- ستهم

ينطلق اليوم مسلسل "ستهم" اليوم الأربعاء على شاشة النهار في تمام الساعة الـ10، والذي يأتي بطولة الفنانة روجينا، ويشاركها كل من وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان ولأول مرة الشيخ ياسين التهامي.

نجوم مسلسل "ستهم"

وتدور أحداث ستهم، حول امرأة يموت زوجها في بداية حياتهم، لتتخلى ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش.

- وعود سخية
ينطلق اليوم عرض مسلسل "وعود سخية"  في تمام 12 بعد منتصف الليل على قناة النهار، وتدور أحداثه في إطار درامي نفسي، مليء بالإثارة والغموض.

الملصق الدعائي لمسلسل "وعود سخية"

ويأتي المسلسل من بطولة حنان مطاوع، نور محمود، وصفاء الطوخي، سلوى خطاب

- رشيد

ينطلق اليوم مسلسل "رشيد" عبر فضائية MBC مصر،  في تمام الساعة 9 مساءًا، والذي يأتي ببطولة كل من ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، سيد رجب، خالد كمال، تامر نبيل، صلاح عبد الله، نهلة سلامة.



وتدور قصة المسلسل حول تعرض محمد ممدوح لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه، وتزداد الأحداث تعقيدا بعد اتهامه في قضية قتل، ليجد نفسه في موقف صعب.

-الهرشة السابعة

ويبدأ عرض مسلسل الهرشة السابعة عبر فضائية MBC مصر، في تمام الساعة الـ10 مساءًا ، ويتكون من 15 حلقة ويعرض في الجزء الأول من الشهر الكريم.



وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي،ويأتي بطولة أمينة خليل، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان.

- اللعبة 3
ينطلق اليوم عرض مسلسل "اللعبة3" عبر فضائية MBC مصر،  في تمام الساعة 11 مساء، وذلك بعد عرضه على منصة شاهد بما يقرب عام، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول.




إقرأ أيضًا..

ads
ads