الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لوسي تكشف تفاصيل شخصيتها في «المداح» رمضان 2023

الأربعاء 01/مارس/2023 - 11:00 م
هير نيوز

كشفت الفنانة لوسي عن تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الجديد "المداح" الجزء الثالث، والمنتظر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

وقالت لوسي في تصريحات لها اليوم، أنها من المنتظر أن تظهر في دور "الجنية" الجديدة في مسلسل المداح مع حمادة هلال الذي سيستمر في دور الشيخ صابر.

لوسي في المدارح 3 في رمضان 2023

لوسي تكشف حقيقة تعديها على ممثلة بالمسرح | المصري اليوم

وقالت لوسي: "أنا الشبح والجنية الجديدة اللي هتدخل في صراعات مع الشيخ صابر المداح".

وأردفت لوسي:" دوري في المداح الجزء الثالث يعتبر من أصعب الأدوار اللي هلعبها في حياتي لحد دلوقتي من أول ما بدأت التمثيل".

ووواصلت لوسي، الكشف عن تفاصيل شخصيتها قائله: " أنا مش ضمن الأرواح اللي هتظهر لـ الشيخ صابر، دوري شخصية غريبة شوية وهنسيبها مفاجأة للناس، وبدرس الشخصية كويس وهي واخدة كل وقتي تقريبًا".

إقرأ أيضًا..


بوستر المداح الجزء الثالث

وفي وقت سابق نشر الفنان حماده هلال، البوستر الدعائي لمسلسل المداح الجزء الثالث، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك عبر حسابه الشخصي على انستجرام وعلق: "مستعدين ولا خايفين".



ويشارك في المسلسل كل من حمادة هلال ولوسي، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد مهران، محمد رياض، يسرا اللوزي، حنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويجدر الإشارة إلى أن الجزء الثاني، كانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول صراعات مع الجنية مليكة عرش إبليس والتي جسدت دورها الفنانة سهر الصايغ، حيث سخرت مجموعة من أصدقاء وأقارب صابر المداح لخدمتها ومساعدتها في القضاء على صابر، وكان أبرزهم: تامر شلتوت، كمال أبو رية.

إقرأ أيضًا..


أزمة بوسي الأخيرة
وعلى صعيد مختلف، كانت الفنانة بوسي تقع في أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية، بسبب وجود اتهامات لها بأنها اعتدت بالضرب على  زملائها المشاركين في مسرحية "الحفيد" والتي تقام على المسرح القومي.



وقالت الفنانة لوسي في تصريحات لبرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى إنها تنفي كل ما قيل عنها، وإنها لما تتعدى بالضرب على أي أحد.

وأضافت: "كل واحد ياخد حقه بالقانون، لو اعتديت على حد أبقى ست مجنونة وباكل في اللحاف، أنا حقي عند ربنا، فيه كاميرات في المسرح بتصور كل حاجة واللي عنده حاجة ماسكها عليا يطلعها".

وتابعت: "انسحبت من العمل، وتواصلت مع وزيرة الثقافة بشأن ما وصفته بأنه تجاوزات، وتلفظ البعض بألفاظ خارجة على خشبة المسرح خارج النص".

ads