الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تترقب رد فعل الجمهور على «سوق الكانتو» الليلة

الخميس 23/مارس/2023 - 03:51 م
مي عز الدين
مي عز الدين

تنتظر مي عز الدين الليلة رد فعل الجمهور على مسلسل "سوق الكانتو" في دراما رمضان 2023 بعدما كانت قد شاركت البوستر الدعائي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وعلقت: "انتظروني في مسلسل سوق الكانتو قريباً في رمضان".





وانهالت التعليقات المعربة عن مدى حبهم للفنانة مى عز الدين ، وعن مدى حماسهم لمشاهدة العمل







مواعيد عرض مسلسل "سوق الكانتو"


يعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتي الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهر اليوم التالي، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.



 وخطفت مي الأنظار إليها ومنذ إعلانه عن البوستر وتصدرت محركات البحث على جوجل خلال الأيام الماضية.

أحداث المسلسل "سوق الكانتو"


وتدور أحداث المسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920،  بسوق البالة بوسط البلد والتي تكشف أحول تلك الفترة، وتنشأ بين مي عز الدين وأمير كرارة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

العمل من تتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مي عز الدين، وأمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، وعدد آخر من الفنانين.







مي عز الدين قدمت أكثر من فيلم من بطولتها، إلا أنها بعيدة عن السينما فترة وتحديداً منذ تقديمها فيلم جيم أوفر، مع يسرا عام 2012، وحاولت أكثر من مرة العودة إلى السينما وآخرها بفيلم يحمل اسم «فتفوتة» ولكن المشروع لم يكتمل.


وفى سياق آخر فإن آخر أعمال مى عز الدين  مشاركتها في رمضان  "2022"من خلال مسلسل "جزيرة غمام"، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، أمام أحمد أمين، طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب.

اقرا أيضا..

ads