الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري على قائمة التريند بعد إعلانها مع أحمد عز| رمضان 2023

السبت 25/مارس/2023 - 10:40 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت النجمة ياسمين صبري محركات البحث وموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب ظهورها في إعلان لصالح إحدى المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، وشاركها الإعلان النجم أحمد عز.



جاء الإعلان مصور بطريقة فيديو كليب عن قصة حب قصيرة تبدأ فور انتقال ياسمين صبري للسكن بجوار عز، وتبدأ العلاقة بسوء تفاهم لتصل لقصة حب.




كما لفت الأنظار أن الأغنية غناها عز بصوته وهي المرة الثانية التي يغني فيها بعد إعلان العام الماضي لشركة اتصالات التي قدمها مع المطرب عزيز مرقة.


أغنية "كل لحظة حياة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكسينج أسامة الهندي.



يذكر أنه كان من المقرر أن يجتمع أحمد عز وياسمين صبري من قبل في فيلم "صقر المحروسة"، ولكن ياسمين اعتذرت عن عدم المشاركة فيه، وكانت أحداثه تدور في فترة المماليك.


آخر أعمال أحمد عز وياسمين صبري

 آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي عُرض عام 2020، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وضم العمل عددا كبيرا من الفنانين، منهم: ياسمين صبري، آيتن عامر، دياب، هبة مجدي، أحمد مجدي، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.





يشار إلى أن آخر أعمال أحمد عز فيلم "كيرة والجن" الذي عرض عام 2022، والذي حقق أعلى إيرادات في الوطن العربي محققاً 120 مليون جنيه، مع النجم كريم عبد العزيز وشارك في بطولة الفيلم النجمة هند صبري، وأحمد مالك، وسيد رجب، وعدد كبير من الفنانين، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، إنتاج سينرجى فيلمز .

اقرأ أيضًا..

تامر حسني يظهر مع أبنائه في كليب أغنيته الجديدة «رمضان كريم»


ads