الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

راوية وطه القماش| أبرز شخصيات مسلسل «سوق الكانتو» وموعيد عرضه

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 01:31 م
أمير كرارة
أمير كرارة

مسلسل "سوق الكانتو" شاهد أحداث مثيره والعمل بطولة النجم أمير كرارة، والنجمة مي عز الدين.

سوق الكانتو





 كشفت أحداث المسلسل فى الحلقة الثانية، العديد من الأحداث وابرزها قصة "صالح" المتغيب عن أهله بعد مشاركته في إحدى الحروب.

وشهدت الحلقة حديث بين أمير كرارة "طه القماش"، وأحد أصدقاء صالح بالحرب، التى أخبر فيها صديق صالح، عائلته أن صالح تعرض لإطلاق ناري وتم نقله إلى المستشفى ولكنه لا يعلم عنة شيء. وإذا كان على قيد الحياة أم لأ لأنه أيضا تم نقلة إلى المستشفى آنذاك.

وظهرت شيرين، في دور والدة مي عز الدين، الفتاة "راوية"، وحسدت شخصية مرآة لديها ديون كثيرة، وتقول لإبنتها مي عز الدين، فى العمل أن والدها يرغب في رؤيتها، فغضبت الإبنة و تركت الجلسة بحجة الذهاب إلى النوم.




ملخص أحداث الحلقه الأولى مسلسل "سوق الكانتو"

شهد المسلسل العديد من المشاهد المثيرة والغامضة، ومنها دخول الفنان فتحي عبد الوهاب، إلى أحد مخازن القمشة ويخرج من تحت الآرض أموالًا، بالإضافة إلى مشاهد الأكشن التي شهدتها الحلقه والمشادات الكلامية التي وصلت للتعدي باليد من قبل أمير كرارة .

وكان أمير كرارة يلعب القمار مع أحد رجال الإنجليز، وبعد خسارة الرجل من كرارة اتهمه بالغش في اللعب بسبب فوزه عليه هو ورجل إنجليزي آخر واستحوذ على أموالهم، وهنا بدأت مشاجرة قوية .

كما ظهرت مى عز الدين بشكل ملفت وهى تخطيط راوية للاستقلال عن أتيليه الملابس الذي تعمل به، وافتتاح محل ملابس خاص بها دون علم صاحبة المكان الذي تعمل به، خاصة في ظل وجود كمية كبيرة متاحة من الملابس الراقية القادمة من باريس، ثم تبدا فى دعاية لمشروعها.

وتشتعل الأحداث ويترقب الجمهور أحداث الحلقه الثالثه.



مواعيد عرض مسلسل "سوق الكانتو"
يعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتي الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهر اليوم التالي، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

وخطفت مي، الأنظار إليها ومنذ إعلانه عن البوستر وتصدرت محركات البحث على جوجل خلال الأيام الماضية.



العمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مي عز الدين، وأمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، وعدد آخر من الفنانين.

إقرأ أيضًا..

ads