الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر تكشف قصة خلافها مع تامر حسني وموقفها من غادة عبدالرازق (فيديو)

الأحد 26/مارس/2023 - 08:40 م
هير نيوز

كشفت الفنانة مي عمر، حقيقة تخليها عن العمل مع الفنان تامر حسني، في فيلم "تاج" وذلك من أجل المشاركة مع الفنان محمد رمضان في فيلم "هارلي".

وقالت الفنانة مي عمر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية اسما إبراهيم إنها اعتذرت عن المشاركة في فيلم تاج بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "علاقة مشروعة" والذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي مع الفنان ياسر جلال، مشيرة إلى أنهم لم ينجحوا في تنسيق المواعيد، مؤكدة أنهم سيتقابلون في عمل آخر قريبا.



وأشارت مي عمر إلى أن الفنانين دائمًا ما يتعرضوا للنقد، ويجب أن يستمع الممثل للنقد، ولكن هذا يتوقف على نوعية هذا النقد، قائله:" في ناس محترمة ومهمة بنأخذ النقد ونشوف وجهة نظرهم في الأعمال واوجه التقصير وفي نقد من أجل النقد".

وكشفت الفنانة مي عمر عن عمل فني كان من المفترض أن تقدمه مع الفنان ظافر عابدين، وكان من المقرر تصويره في دبي، ولكنه لم يكتمل بسبب ضخامة ميزانيته، قائلة:"  كنا المفروض نصور في دبي ولم يكتمل وميزانيته كانت ضخمة جدا وفيه أكشن كتير والشركة المنتجة لم تستطيع تنفيذه، مؤكدة أنها راضية عن أجرها وأنه مناسب لقدراتها بنسبة 100%".
 
مي عمر

التمثيل مع غادة عبدالرازق

وفي الحلقة ذاتها، أعلنت الفنانة مي عمر رفضها المشاركة في أي عمل فني، برفقة الفنانة غادة عبدالرازق، قائلة:" مستحيل أمثل بطولة مشتركة مع غادة عبد الرازق وخلافنا موضوع قديم ولكن لازم يكون في كيميا بيني وبين الممثل عشان نعرف نعمل شغل حلو".
 

وأضافت:" معتقدش نعرف نعمل شغل حلو مع بعض لأن كان في خلاف قديم ومش معنى أنه عدى أننا نشتغل مع بعض".

وتطرقت لخلاف زوجها محمد سامي مع غادة عبدالرازق، وقالت:" أنا مكنتش موجودة في الموضوع أصلا ولكن الموقف مع جوزي وهي نجمة وممثلة شاطرة جدا، ولكن زعلت عشان جوزي وفي حاجات صعب تخطيها".

ads