الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| نور النبوي يتألق فى «الأجهر» بشخصية شقيق عمرو سعد

الإثنين 27/مارس/2023 - 10:31 م
نور النبوي
نور النبوي

ظهر الفنان نور النبوي فى مسلسل "الأجهر" بشخصية عماد وهو شقيق النجم عمرو سعد، الذي يؤدي دور شخصية مصطفى الأجهر، والنجمة ناهد السباعي، التي تؤدي دور شخصية جميلة، وذلك بعد أن كبر واستقل في مدينة الإسكندرية  كبائع متجول.


نور النبوي في مسلسل الأجهر



وانتقل عماد هو اخته مع أحد الجيران بعد أن تم قتل والدته وهى الفنانة وفاء عامر، واتهم فيها أخوه وهو عمرو سعد.


 "الأجهر"





أحداث مسلسل "الأجهر"

مسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التي اعتاد عمرو سعد، تقديمها خلال الفترة الماضية، وكان آخرها مسلسل توبة الذي عرض في الموسم الرمضاني.

ويظهر الفنان عمرو سعد عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، من خلال دراما "الأجهر"، الذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة، حيث يظهر بطل العمل وهو عمر سعد، بشخصية "يوسف" ضمن أحداث الأجهر، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.






مواعيد عرض مسلسل الأجهر

قناة MBC مصر

العرض الأول: 7:00 مساءً.

الإعادة: 1:00 مساءً.

على MBC مصر2:

العرض الأول: 9:00 مساءً.

الإعادة: 3:00 مساءً.

نور النبوي

جسد نور النبوي سابقا شخصية طارق ابن وفاء عامر، في المسلسل الاجتماعي "راجعين يا هوى" الذي شارك في الموسم الرمضاني 2022، وهو قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وبطولة النجم خالد النبوي.

وكانت طبيعة العلاقة بين نور النبوي ووفاء عامر تختلف عن طبيعة علاقتهما في مسلسل راجعين يا هوى، الذي كان يلعب فيه نور دور الأبن الذي ينتمي لأسرة مستقرة ماديا واجتماعيا، بينما في مسلسل الأجهر، فهو ينتمي لطبقة فقيرة وقد فقد أمه منذ صغره بعد قتلها.

إقرأ أيضا..

ads
ads