الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| استوحي إطلالتك الرمضانية الأنيقة من الملكة رانيا

الأربعاء 29/مارس/2023 - 09:24 م
الملكة رانيا
الملكة رانيا

تُلهم الملكة رانيا العبد الله الكثير من السيدات العربيات بسبب إطلالتها الملكية الراقية، فهي تعتمد الأزياء المحتمشة التي تتناسب مع الأجواء العربية، وتميل دائمًا إلى القطع التي تعبر عن هويتها وأصولها الشرقية.

فبإمكانكِ أن تستوحي من الملكة رانيا إطلالتك الرمضانية لعام 2023، فهي تفضل دائمًا أن تظهر بعبايات شرقية وقفاطين وحتى بفساتين محتشمة، والتي يمكنكِ أن تتألقي بها في الأمسيات العائلية أو التجمعات الرمضانية.

وإليك أبرز إطلالات الملكة رانيا الملكية الأنيقة.




القفطان الأبيض الأنيق




تتميز إطلالات الملكة رانيا بالفخامة والرقي دائماً، حيث اختارت في هذه الإطلالة القفطان باللون الأبيض والخيوط الذهبية، وتميزت بأسلوب ملكي بلمسة من الاحتشام والرقي، ويمكنكِ اختيار قفطان مشابه أو عباءة تجمع نفس الألوان، لإطلالة مشرقة وأنيقة في نفس الوقت.



الزي التقليدي




تفضل الملكة رانيا التعبير عن هويتها وثقافتها العربية من خلال إطلالاتها، لذلك اختارت في هذه الإطلالة التي تناسب أجواء رمضان، الزي التقليدي الذي يجمع بين اللونين الأبيض والنيلي، وجاءت العباءة بحزام على منطقة الخصر ليزيد من أناقة المظهر.



القفطان الأخضر الناعم




يعد هذا القفطان مثالي لعزومات السحور والاحتفالات الليلية في شهر رمضان 2023، حيث يمكنكِ تنسيق القفطان باللون الأخضر والبيج مع حزام ذهبي على منطقة الخصر، ومكياج نيود ناعم، وتسريحة شعر بسيطة، للحفاظ على جمالكِ وأناقتكِ.



الفستان الأزرق الفضفاض




خطفت الملكة رانيا الأنظار في هذه الإطلالة، حيث تألقت بفستان باللون الأرزق الملكي، وجاء بتصميم واسع وفضفاض، وحددت خصرها بحزام بسيط من التراث العربي، ليزيد الإطلالة بهجة.



الفستان الأسود المخملي




في أول يوم رمضان، حضرت الملكة رانيا، حفل الإفطار العائلي الملكي، بإطلالة ساحرة، حيث تألقت بفستان ناعم من القماش المخملي يجمع بين اللونين الأسود والأزرق، ويتميز بتصميم مستقيم ومُزين بصيحة الشراشيب على أطراف الفستان، واختارت معه حذاء ذا كعب عالٍ، وحقيبة صغيرة الحجم.


 

القفطان البرغندي الأنيق




ومن الإطلالات التي اختارتها الملكة رانيا، وتتناسب مع الأجواء الرمضانية، هذا القفطان الساتان الناعم بألوانه الداكنة المثالية لسهرات الشهر الفضيل، حيث يمكنكِ تنسيق إطلالة من القفطان أو العباءة بنفس الألوان مع التفاصيل والإكسسوارات البسيطة التي تُزين مظهركِ.



اقرأ أيضًا..


 

ads