الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد عرض المسلسل التركي «قيامة عثمان» بعد تصدره التريند

الخميس 30/مارس/2023 - 04:30 م
لالمؤسس عثمان
ل"المؤسس عثمان"

بدأ البحث يزيد عن المسلسل التاريخي التركي “قيامة عثمان" بعد أن شهدت الحلقة السابعة نجاحا كبيرا، ومع بداية شهر رمضان الكثير يتساءلون عن استكمال عرض الحلقات حيث يعتبر من المسلسلات المميزة للغاية فهو من النوع التاريخي، يدمج بين الدراما وأحداث من التاريخ العثماني لتأسيس الدولة العثمانية، وكان هناك ثلاث مواسم سابقة وحازت على شهرة كبيرة وواسعة للغاية.



أحداث مسلسل "قيامة عثمان"

يوضح العمل العديد من الصراعات العثمانية الداخلية والخارجية التي خاضها مؤسس الامبراطورية العثمانية، كما قابل العديد من المشكلات وكان يرغب في توحيد البلاد حتى تصبح إمبراطورية كبيرة، وبالفعل قد استمرت هذه الامبراطورية للعديد من القرون، وتستمر الأحداث الشيقة التي يرغب في معرفتها ملايين من متابعين هذا المسلسل.



قنوات عرض مسلسل "المؤسس عثمان"


ويعرض مسلسل المؤسس عثمان على العديد من القنوات مثل القنوات التركية الرسمية وقناة الفجر الجزائرية.

ترقب الحلقه 120


يترقب العديد الحلقة 120 وذلك بعد ما كانت الحلقات السابقة  تتحدث عن محاربة المؤسس العثماني عثمان ضد محاربيه القريبين في القسطنطينية ، الأحداث التى كانت سبب فى فشل المخطط والذى كان سيلعب على غيب الإمبراطور أندرو نيقوس.



"المؤسس عثمان"


مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي.

أبطال مسلسل"المؤسس عثمان"


يشارك فى العمل العديد من الفنانين المتميزين وهو بطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وأوزجه تورير، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، وإركان أفجي.


اقرا أيضا...

ads