الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميراث 12 مليون دولار وتحول أحمد أمين إلى بلطجي في «الصفارة»

الخميس 30/مارس/2023 - 03:34 م
الصفارة
الصفارة

يعد مسلسل الصفارة لأحمد أمين من إبراز الأعمال فى رمضان والتي تتصدر أحداثها محركات البحث، وبعد أن سافر اخو أحمد أمين ب"الصفارة" وتركه مع أبنائه الثلاثة، استكمل أحمد أمين شخصية شفيق الأب لثلاثة أبناء زياد وبيجاد وإياد وهم ليسوا أبناءه.

وفي الحلقة السابعة من مسلسل الصفارة، يظهر في مكان عمله وهو شركة السياحة، بعدما أصبح المدير ويقابل شيرين "آية سماحة" ويطلب منها فتح صفحة جديدة بعد كل الذى حدث، وفى نفس الوقت يتصل الأبناء به من أجل السؤال على الأكل وكيف يتصرفون.



وقالت له شيرين إنه كبر في نظرها برعاية هؤلاء الأبناء رغم أنهم ليسوا أبناءه، وأن أي ست تتمنى أن يكون أب لابنائها، ويدور بعدها حديث بين شفيق وعلاء "حاتم صلاح" الذى يخبره بأنه هو وريهام طليقته سيأخذان الأبناء، ليدخل شقيق طليق شفيق ويخبره هو وعلاء بأن والد الأبناء ترك لهم قبل وفاته مصنع جيلاتى في إيطاليا بـ 12 مليون دولار وأصبح الأبناء في استطاعتهم الحصول على المصنع ويكون شفيق هو الوصى على الأبناء.



مواعيد عرض مسلسل "الصفارة"


يعرض الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الإلكترونية.




أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي بعيدا عن المألوف، مرشد سياحي يستولي بطريق الصدفة على صفارة أثرية والتى تقوم بأعداتة إلى الماضي  3 دقائق، يقوم خلالها بتغيير بعض الأحداث ينتمي العمل لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة.


أبطال مسلسل "الصفارة"

مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين ويضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.


 

آخر أعمال احمد أمين


والجدير بذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد أمين مسلسل "جزيرة غمام"، والذي عرض في موسم رمضان 2022 و حقق فيه نجاحا كبيرا وتلاقي تعليقات كثيرا من الجمهور، وشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين منهم: طارق لطفي، مي عز الدين، رياض الخولي، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعه، المسلسل من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

اقرا أيضا...

ads
ads