الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصفارة الحلقة 10| أحمد أمين مكتف الأيدي ومفاجآت جديدة

الأحد 02/أبريل/2023 - 01:07 م
الصفارة
الصفارة

تصدر مسلسل "الصفارة" محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، حيث شهدت الحلقة العاشرة من المسلسل العديد من الأحداث.






بدأت أحداث الحلقة بذهاب شفيق إلى منزل العائلة بعد ترك منزله ويجد شقيقه وجيه "طه دسوقي" غاضبًا منه بسبب إفساد علاقته بحبيبته كارما "ماريا أسامة" وذلك لأن لديه علاقات متعددة مع البنات المراهقات ومنهن فتيات صديقات لكارما.






وترفض والدته نومه في البيت حتى لا يحزن أخوه، ثم يعود شفيق وينام أمام الباب وتجده زوجته شيرين "آية سماحة" ويعتذر منها ويطلب منها فرصة جديدة، ثم تظهر شيرين رضا في المنزل ولا يعرف شريف ما علاقته بها .


ثم تعطي شيرين ختم له وتقول له أن يعطي لزوجته وهي تكون صديقة زوجته، ثم يقوم شفيق بإعداد العشاء الرومانسي، لمفاجأة زوجته وتقديم الخاتم لها وللتعبير عن مشاعره، إلا أنه يتفاجأ من رد فعلها، لتخبره أن هناك شخصًا آخر في حياتها، ويغضب شفيق ويحاول معرفة من ذلك الشخص، لتخبره أنه ممثل مسرحي ويذهبان سويا لرؤيته.







ثم يستخدم شفيق الصفارة ليعود إلى نفس اللحظة التي توقف بها وتنتهي أحداث الحلقة بظهوره مكتف الأيدي .



مواعيد عرض مسلسل "الصفارة"



يعرض الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الإلكترونية.










أحداث المسلسل


تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي بعيدا عن المألوف  مرشد سياحي يستولي بطريق الصدفة على صفارة أثرية والتى تقوم بأعداتة إلى الماضي  3 دقائق، يقوم خلالها بتغيير بعض الأحداث ينتمي العمل لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة.








أبطال مسلسل "الصفارة"


مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين ويضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم ، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.



اقرا أيضا..

ميراث 12 مليون دولار وتحول أحمد أمين إلى بلطجي في «الصفارة»

ads