الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصفارة الحلقة 11| أحمد أمين في مستشفى الأمراض العصبية

الإثنين 03/أبريل/2023 - 11:14 ص
مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

تصدر مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين خلال الساعات الأخيرة التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتهت الحلقة الـ 10 باستخدام شفيق للصفارة ليعود إلى نفس اللحظة التي توقف بها وتنتهي أحداث الحلقة بظهوره مكتف الأيدي .





يجد شفيق "أحمد أمين"  نفسه مقيدا ويظهر بشخصية جديدة في الحلقة الـ 11 من مسلسل الصفارة الذي يتم عرضه على قناة DMC، حيث انتهت الحلقة السابقة بظهور شفيق في حالة عصبية شديدة ورغبته في المشاجرة مع علاء ومدير الشركة في الحفل لتنتهي الثلاثة دقائق ليجد نفسه مقيدًا في سرير في مصحة للعلاج .





ثم يخبر الطبيب شفيق أنه يمر  بحالة عصبية بسبب أن عقله غير قادر على تجاوز يوم الحفلة وتبعياتها من حبيبته التي تركته، وترقيته التي حصل عليها، ونظرة أخيه له، وكل ذلك سبب له حالة من من الهلاوس وطول الوقت عصبي وغاضب ما يجعله يخلق قصصًا وهمية حول عودته، كما يقول له الطبيب أيضًا إن الحديث عن صفارة تعود بالزمن غير موجود فيوجد صفارة بالفعل ولكنها عادية وكل ما يقوله ليس حقيقيا .









مواعيد عرض مسلسل "الصفارة"



يعرض الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الإلكترونية.










أحداث المسلسل


تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي بعيدا عن المألوف، مرشد سياحي يستولي بطريق الصدفة على صفارة أثرية والتي تقوم بإعادته إلى الماضي 3 دقائق، يقوم خلالها بتغيير بعض الأحداث، وينتمي العمل لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة.










أبطال مسلسل "الصفارة"


مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين ويضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدي وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.





اقرا أيضا..

ads
ads