الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استوحي إطلالتك الرمضانية من عباءات جميلات الفن| رمضان 2023

الإثنين 03/أبريل/2023 - 03:27 م
إطلالات جميلات الفن
إطلالات جميلات الفن

من المعروف عن أزياء شهر رمضان الكريم، أنها لا تخلو من القفطان والعبايات والأزياء الفضفاضة، والتي تعد أيضًا من أبرز إطلالات نجمات الوسط الفني في شهر رمضان المبارك، لأنها تتناسب مع الأجواء الروحانية في الشهر الكريم، وتتميز في الوقت ذاته بالأناقة والعصرية.

وفيما يلي جمعنا لكِ أجمل إطلالات النجمات بالعباية، لتستوحي منها الأنسب لكِ، وتكون قطعة أساسية في خزانتكِ، كما فعلت النجمات في رمضان.



درة




تُعرف النجمة التونسية درة بأناقتها وأسلوبها المميز في تنسيق الأزياء، كما أنها تشارك متابعيها دائمًا على مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث إطلالاتها منذ بداية شهر رمضان.

 وتنشر درة أجمل إطلالاتها المحتشمة، والتي جاءت هذا العام بعباية فضفاضة باللون البيج والمُزينة بالفصوص، ونسقت معها توب وبنطالاً باللون الأبيض.


هيفاء وهبي




واختارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، العباية الواسعة بتصميم فريد ومميز، باللون الأسود ومُزينة بهلال كبير على منطقة الصدر المُرصع بالفصوص الفضية اللون، ومزودة بصيحة الكاب الطويل، ونسقت معها حقيبة باللون الأصفر.



نسرين طافش




كما حافظت الفنانة نسرين طافش على احتشامها في إطلالالتها طوال شهر رمضان الفضيل، وشاركت مع جمهورها أحدث أزيائها، لذلك نشرت صورا لها بإطلالة مميزة تجمع بين الاحتشام والأناقة، حيث اختارت العباية الواسعة بتصميم الفراشة، ومُزينة بنقشات جلد الفهد.


بوسي




كما اختارت المطربة بوسي العباية المفتوحة باللون الوردي الغامق لإطلالتها الرمضانية في إحدى سهرات السحور، وجاءت العباية مزينة بالريش الكثيف من الكمين الذي أصبح من أهم إكسسوارات الأزياء خلال الأيام الماضية، مع التطريزات أعلى الأكتاف، ونسقت مع إطلالتها المحتشمة بنطال جينز باللون الأزرق وتوب باللون الأبيض، وانتعلت حذاء بالكعب العالي من نفس لون العباية.


كارول سماحة




شاركت النجمة اللبنانية، كارول سماحة، متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، الأجواء الرمضانية من خلال إطلالتها المُبهجة، حيث اختارت العباية المفتوحة باللون التركواز المُزينة بإكسسوارات فضية اللون، ونسقت معها أزياء باللون الأبيض.



هبة مجدي




وتألقت النجمة هبة مجدي، بصيحة العباية الرمضانية بطريقة مميزة ومختلفة، حيث اختارت عباية بتصميم الفراشة، باللون الأسود، عليها طبعات ورسومات ملونة، ومُزينة بالشراشيب من جميع أطرافها.


اقرأ أيضًا..

ads
ads