السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تزيني بأقراط ساحرة تزيد إطلالتكِ الرمضانية أناقة| رمضان 2023

الأحد 02/أبريل/2023 - 02:25 م
أقراط رمضان
أقراط رمضان

ربما تكوني قد اعتدت على ارتداء نفس الموديلات القديمة والبسيطة في التجمعات العائلية بشهر رمضان، ولكن حان الوقت لتغيير أقراطكِ لأحدث صيحات الموضة، والتي تناسب الأجواء الرمضانية بامتياز.


فيعكس الأقراط التي ترتدينها على جمال هندامك، ويظهرك بمظهر راقي بشكل استثنائي، والتي تضيف على إطلالتك لمسة من الفخامة والجاذبية.

وفيما يلي جمعنا لكِ العديد من الأشكال المختلفة للأقراط الرمضانية، ويمكنكِ العثور على ما يتناسب تمامًا مع أسلوبك.



أقراط فخمة




هذه الأقراط ليست لمحبي لفت الأنظار أو الأشخاص الذين يعانون من شحمة أذن ضعيفة، ولكن إذا اخترتِ ارتدائها فإنكِ لستِ مضطرة للتفكير كثيرًا في ملابسك، لذا فهي تناسب العبايات البسيطة مثلا.



أقراط بتصميم معقد ومزخرف




عند الحديث عن القطع المميزة، لا عليكِ سوى إلقاء نظرة على هذا الزوج من الحلقان المستوحى من الهند، إنها كلاسيكية ولكنها متطورة بزخارف حديثة وممتعة، ويمكنكِ اختيار الحفاظ على مظهرك من خلال السماح للأقراط بالظهور بطريقة غير تقليدية.


أقراط ماسية




بالنسبة للسيدات المحبات للألماس، فهذا النوع من الأقراط مناسب لكِ تمامًا، فيمكنكِ أن تبهري الجميع بأقراط ماسية لامعة، ولايهم مكان ارتدائها بل عليكِ أن تكوني مستمتعة بمظهرها مع شعورك بالرضا.


أقراط بتصميم ناعم




أذا كنتِ تبحثين عن شيء ناعم وبسيط، فهناك الكثير من الخيارات المبسطة، يعد هذا خيارًا رائعًا إذا لم تكوني معتادة على الأقراط، لأنها صغيرة وأقل ثقلًا من الأقراط السابقة، وللحصول على مظهر جذاب ابحثي عن أقراط بها عدد أقل من فصوص الألماس والمزيد من الخرز والبلورات.


اقرأ أيضًا..






ads
ads