الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش هسيبك يا حسام» رد فعل نهال عنبر على مقلب «رامز نيفر إند»

الإثنين 03/أبريل/2023 - 07:47 م
هير نيوز

حلت الفنانة نهال عنبر، ونجلها حسام الحسيني، في حلقة برنامج "رامز نيفر إند" الجديدة اليوم، حيث استقبلهما الفنان رامز جلال، كضحايا في حلقة جديدة من نوعها.


نهال عنبر ونجلها ضحايا رامز جلال

وبدأ المقلب في المطعم المزيف، حيث هجم الثور على. نهال وحسام أثناء الجلوس لتناول الطعام مما دفعهم الهرب، ووقتها القى رامز جلال، الكعكة في وجه حسام الحسيني.


وعند دخولهم لغرفة الغسالة، كانت نهال تصرخ متمسكة في يد ابنها، قائلة: «خلي بالك يا حسام ايه الي بيحصل ده مش هسيبك يا حسام»، وطوال وقت المقلب لم تهتم لنفسها بل كان خوفها على حسام واضح ومسيطر عليها .

وبعد انتهاء المقلب كشف رامز عن وجهه للأم وأبنها، حيث تفاجيء حسام وقال: "وحياة امي ما هسيبك" وقام بضرب رامز، كما صربته نهال وقالت له: « افرض انا صحتي يابني متستحملش».



واحتضن رامز نهال عنبر، واجرى معها حوار عن خوفها على حسام الواضح، وقالت نهال: «خوفت على حسام مش على نفسي».



في بداية الحلقة، اختار رامز المقلب بنفسه وكان "الغسالة" منا جعله يعلق : «سامحني يا حسام انت والحاجة .. حلقة من أجل ابنائي».

وعندما وصلت نهال مع ابنها، سخر رامز من حسام قائلا: «حسام واقع في الدواسة.. جاي مع مامي حديقة الأطفال»، وقال عن نهال: «السلطانة بستلة المحشي واخد كل وقتها»، وذلك عندما قالت إنه ليس لها في ركوب الخيل. 
 
ودخلت نهال عنبر مع حسام الحسيني، للمطعم المزيف واجرت معهم كارلا، حوار مع استقبالهم في المطعم حتى وصل رامز جلال، متقمص شخصية الشيف.

إقرأ أيضًا

ads