الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة 12 الكبير أوي7| أحمد مكي يلقن مشاهير «السوشيال ميديا» درسًا ويفاجئ آيتن عامر

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 12:39 م
أحمد مكي
أحمد مكي

لقن الفنان أحمد مكي في الحلقة الـ 12 من مسلسل "الكبير أوي7" درسًا لمشاهير "السوشيال ميديا" وكل شخص يقضي معظم وقته ويهب حياته لهذه المواقع من خلال شخصية "جوني".




ودارت أحداث الحلقة حول "جوني" الذي يكتشف أسرار عالم السوشيال ميديا، من خلال تعرفه باليوتيوبر "شروق كلنا سوا" والتي قدمتها النجمة آيتن عامر كضيفة شرف، وعرف الكبير حقيقة تزييف الخطوبة الوهمية، فتشاجر مع شقيقه حتى ينهي هذه المهزلة، فقرر "جوني" أن ينهي الاتفاق لكن "شروق" هددته بحبسه بوصولات الأمانة التي وقعها "جوني" .




وبالفعل أقامت "شروق" حفل الخطوبة في المزاريطة، وحضره أصدقاؤها من مشاهير السوشيال، ولاحظ الكبير أن كل الحاضرين لا تفارقهم هواتفهم، ولا يهتمون بأي شيء آخر حتى "هجرس" و"العترة".


خطوبة مزيفة

وخلال الحفل تتفق "شروق" على أسلوب جديد في تعلية "الريتش"، من خلال إخبارها لــ "جوني" أنها ستقوم بخطة وقع الشربات عليها فتتسخ ملابسها وتقوم بضربه، بعد ذلك تعلن عن منتج مسحوق غسيل، لكن "جوني" رفض تنفيذ الخطة ومنعها من ضربه وكشف كل شيء في البث المباشر وانتقد حياة كل من يهتم بجمع اللايك وزيادة عدد المتابعين.



وهددت "شروق" "جوني" بالشيكات ومبلغ الـ5 ملايين جنيه، وهنا تدخل "الكبير" وحبس عائلة "شروق" في المنزل ليجبرهم على الاعتراف بمكان وصلات الأمانة حتى ينقذ أخيه "جوني" من الحبس وتهديدات "شروق".



آيتن عامر ضيفة شرف

يذكر أن الفنانة آيتن عامر كانت ضيفة الشرف الخامسة لــمسلسل الكبير أوي7، بعد ظهور الراقصة لورديانا والنجمة اللبنانية نور، والنجم أحمد السقا، والنجم علاء مرسي في الحلقات السابقة. 


أبطال مسلسل الكبير أوي 7

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 كل من النجم أحمد مكي والنجوم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.


اقرأ أيضًا..

الكبير أوي ومربوحة يلجآن لأخصائية علاقات زوجية




ads
ads