الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«توقيع وفراق بين الحبايب» أحداث الحلقة 13 من مسلسل «الأجهر»

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:05 م
 الأجهر
" الأجهر "

تصدر مسلسل "الأجهر " للفنان عمرو سعد محركات البحث وتناولت الحلقة 13 العديد من الأحداث ويعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني لعام 2023.

أحداث الحلقة 13 من الأجهر




وبدأت أحداث المسلسل بمصطفى الاجهر" عمرر سعد "مع أصدقائه ويخبرهم أنه يريد الإنتقام والعثور على إخوته، ويخبر شتا، صديقه وهو الفنان محمد جمعة، والويشي عن خطته بأن يحصل على أموال حتى يصبح مثل عصران، وهو الفنان عمرو عبد الجليل.

ثم ننتقل فى مشهد لعودة مصطفى الأجهر إلى الحارة، وترى درة الأجهر، وتقرر الحديث مع مصطفى، ولكن نولة، تسبقها وعندما ترى نهلة وهي الفنانة درة، خلف مصطفى، تقوم بإحتضانه حتى يحدث خلاف بينهما وتقول له نهلة، إن كل شيء قسمة ونصيب، وسوف توافق على العريس الذي تقدم لخطبتها وهو دكتور.




أحداث مسلسل "الأجهر"
مسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التي اعتاد عمرو سعد، تقديمها خلال الفترة الماضية، وكان آخرها مسلسل توبة الذي عرض في الموسم الرمضاني.



ويظهر الفنان عمرو سعد عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، من خلال دراما "الأجهر"، الذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة، حيث يظهر بطل العمل وهو عمر سعد، بشخصية "يوسف" ضمن أحداث الأجهر، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.




مواعيد عرض مسلسل الأجهر

قناة MBC مصر

العرض الأول: 7:00 مساءً.

الإعادة: 1:00 مساءً.

على MBC مصر2:

العرض الأول: 9:00 مساءً.

الإعادة: 3:00 مساءً.




الأجهر بطولة

عمرو سعد،  ودرة، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مجدي، وخالد زكي، رابي عمرو سعد ومحمود قابيل، وعارفة عبد الرسول، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، من تأليف: ورشة ملوك، وإخراج: ياسر سامي.



اقرا أيضا..

ads
ads