الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صبحي ينتقد ريم مصطفى وأحمد السقا

الخميس 06/أبريل/2023 - 12:52 م
الفنان محمد صبحي
الفنان محمد صبحي

 حل الفنان محمد صبحي ضيفا على برنامج "vip" على شاشة قناة "هي" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر، تحدث فيه عن إعادة تقديم مسرحية "سيدتي الجميلة" للفنان فؤاد المهندس وشويكار، والذي جسد دور البطولة في النسخة الجديدة من المسرحية الحالية أحمد السقا وريم مصطفى.

تصريحات محمد صبحي

وصرح صبحي قائلا: "مشفتش البرومو، شفت الإعلان ممكن أوي أعيد رواية لفنان عظيم وأبقى أعظم منه، ولكن لما يكون في حاجة عظيمة لـ بيجماليون ويتاخد عنها سيدتي لشويكار وفؤاد المهندس بقى ليها ملامح خاصة كوميديانات، ولكن ألاقي أحمد السقا وريم مصطفى هما مش في مكانهم".


 وأضاف صبحي "أنا عملت غزل البنات ولعبة الست للريحاني، بس أنا بعمل ده تكريمًا للريحاني، ولكل اللي مشافوش الريحاني بيشوفوا مسرح الريحاني نصه محمد صبحي ونصه الريحاني، أنا أضفت لـ لعبة الست وغزل البنات ونجحوا وكسروا الدنيا".

مسرحية "سيدتي الجميلة"

تعد "سيدتي الجميلة" من تأليف وإنتاج أيمن بهجت قمر، ويشارك في بطولة المسرحية: علاء مرسي، ومحسن منصور، وعبير منير، وأسامة عبدالله، ومصطفى عبدالسلام، وأحمد على، ومحمود ميليجي ومحمد يسري وجابر فراج من إخراج مصطفي حسني.


وتدور أحداثها حول كمال الذي يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الاتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

آخر أعمال محمد صبحي


يذكر أن من الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان محمد صبحي، في السينما كان فيلم "بطل من الصعيد" الذي قدمه عام 1991، بمشاركة حسن حسني، حسين الشربيني، سميرة صدقي، صبري عبدالمنعم، عزة لبيب، جمال صالح، مجدي فكري وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف حسين أبو شبيكة وإخراج شريف حمودة.

اقرأ أيضا..

محمد صبحي لـ«هير نيوز»: «عبير صلاح عايزة تحقق شهرة على حسابي»


ads