الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل المداح 15| شكوك حول تعاون يسرا اللوزي مع الجن

الخميس 06/أبريل/2023 - 11:49 ص
المداح 3
المداح 3

شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل " المداح.. أسطورة العشق" بطولة حمادة هلال، العديد من الأحداث، ويعرض ضمن السباق الرمضاني لهذا العام 2023.





ذهب صابر المداح " حمادة هلال" ، إلى تاج " يسرا اللوزي" ، ليحكي لها أنه شاهد قرينه الذي شكك في نسب ابنه عز، وحاولت تاج طمأنته وتهدئته، وجددت طلبها له بمنحها الثقة والإنصات لها.

يحاول هايم الذي يقدمه الفنان محمد رياض، السيطرة على شقيق صابر حسن الذي يقدمه الفنان خالد سرحان، ويطلب منه العثور على مقبرة آثار مقابل أموال كثيرة بمساعدة أحلام .





يقوم حمزة الفنان أحمد كشك، بحبس شقيقته "أمينة" التي تقدمها الفنانة سلمى أبو ضيف، ويغلق عليها غرفتها اعتقادًا منه أنها تخدعه وأن حملها من الجن العاشق مجرد كذبة، وتنتهي الحلقة فى منزل تاج بعد ظهور عماد الذي يقدمه الفنان تامر شلتوت مما يثير الشكوك حول أنها تتعاون مع الجن ضد صابر.





أحداث مسلسل "المداح أسطورة العشق"


تدور أحداث مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأزمات.




أبطال جدد في المداح


 يشارك في مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" مجموعة من الفنانين منهم يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حمادة هلال، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورًا مؤثرًا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التى تظهر في صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر الفنان خالد زكي في العمل.






ويشارك في بطولته كل من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


اقرا أيضا..

ads
ads