الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أولى حلقاته اليوم» مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة لغادة عبد الرازق

الجمعة 07/أبريل/2023 - 03:06 م
تلت التلاتة لغادة
تلت التلاتة لغادة عبدالرازق

واحد من المسلسلات المنتظرة بالنصف الثاني من شهر رمضان المبارك، هو مسلسل "تلت التلاتة" للنجمة غادة عبد الرازق، والذي تجسد من خلاله ثلاث شخصيات.

المسلسل ضمن 8 مسلسلات جديدة ستعرض بداية من اليوم، حيث سيعر العديد من المسلسلات منهم مسلسل "تلت التلاتة" للفنانة غادة عبدالرازق، ومسلسل "الصندوق" للفنان أحمد داش.

ومسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي، ومسلسل "جت سليمة" للفنانة دنيا سمير غانم، ومسلسل "حرب" للفنان أحمد السقا، ومسلسل "جمجوم وبم بم"، ومسلسل "كشف مستعجل" للفنان مصطفى خاطر.

 

مسلسل تلت التلاتة


تعود الفنانة غادة عبد الرازق، إلى جمهورها بعد غيابها عن السباق الرمضاني العام الماضي 2022 .

وقبل حلول شهر رمضان 2023، كانت قد كشفت غادة، للجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها إنستجرام عن البوستر الرسمي لعملها الجديد والذي سيكون ضمن السباق لهذا العام 2023، وهو مسلسل "تلت التلاتة".

 

أحداث مسلسل تلت التلاتة


تجسد غادة، في المسلسل 3 شقيقات "توأم"، وتدور أحداث كثيره دخل العمل وتتورط إحدى الشخصيات في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من شخصية يؤديها الفنان محمد القس، الذي يشاركها البطولة، وينتمي العمل لنوعية الدراما الاجتماعية التي تميل للغموض والجريمة والتشويق.

والعمل مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين وتدور أحداث المسلسل في إطار غموض وخلاص الأحداث يقع القس فى حب مى سليم التى تشارك أيضا فى بطولة المسلسل بالإضافة إلى مجموعة كبيره من الفنانين.

 

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة

 

يعرض مسلسل تلت التلاتة


تعرض أولى حلقات مسلسل تلت التلاتة على:

- قناة النهار الجمعة 16 رمضان في تمام الساعة 8:30 مساءًا

- كما يعرض على قناة النهار دراما الساعة 7:00 مساءًا

- والإعادة الثانية تكون في تمام الساعة 10:00 مساءًا.

 

 

إقرأ أيضًا..



«كلب» يفاجئ غادة عبدالرازق داخل كواليس مسلسلها في رمضان 2023

ads