الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مذيع العباقرة عصام يوسف لهير نيوز: «لم ألتقي شيرين الطحان وإشاعة زواجي بها غامضة»

الجمعة 07/أبريل/2023 - 09:30 م
عصام يوسف وشيرين
عصام يوسف وشيرين الطحان

بعد وفاة الإعلامية والممثلة شيرين الطحان، صباح اليوم الجمعة، تداولت بعض المواقع الإخبارية، أنباء عن زواج شيرين، بالإعلامي المصري عصام يوسف، مقدم برنامج العباقرة.

وفي حوار خاص، لهير نيوز، تحدث الإعلامي عصام يوسف عن تلك الإشاعة الغامضة التي وصفها بأنها "غامضة" كونه لم يلتقي بشيرين الطحان على مدار حياتها، ولو لمرة واحدة.

 

عصام يوسف: لم ألتقي بشيرين بحياتي


في حواره، مع هير نيوز، وتعليقَا على أنباء زواجه بها، أعرب الإعلامي المصري الكبير عصام يوسف، عن دهشته بعد سماعه أنباء زواجه من الراحلة شيرين الطحان.

وفي حديثه، علق عصام يوسف قائلا: «أنا لم ألتقي بشيرين الطحان، في حياتي ولو لمرة واحدة، ولا أعرفها معرفة شخصية، وفوجئت بتلك الإشاعة، مما وجب الرد عليها، وبالفعل، وضحت الأمر على صفحتي الشخصية بفيسبوك».

وعن سبب ربط إسمه باسم الإعلامية الراحلة شيرين الطحان، أضاف عصام: «لا أعرف سر ربط إسمي باسم الراحلة شيرين الطحان، والأمر غامض بالنسبة لي ولا أعرف مصدر الإشاعة».

 

عصام يوسف: الإشاعة سبب في الدعاء لشيرين الطحان


وفي حديثه لهير نيوز، تحدث عصام يوسف، حول الجانب الإيجابي للإشاعة التي روجت لزواجه بالراحلة شيرين الطحان، وأنها كانت سبب في الدعاء لها من عدد كبير من الأشخاص الذين علقوا على رده على الإشاعة على صفحته بالفيسبوك.

وقال عصام: «تلقيت العديد من المكالمات الهاتفية من أشخاص يقدمون واجب العزاء لي، بعد انتشار إشاعة زواجي بها، وكانت الإشاعة سببًا في كتابتي للمنشور الذي قمت خلاله بنفي الإشاعة، وسعدت كثيرًا بأنه كان السبب في ترحم العديد من على روحها، والدعاء لها».

 

نفي عصام يوسف إشاعة زواجه من شيرين الطحان


علق عصام يوسف، على الإشاعة قائلا: "نتقدم بواجب العزاء في وفاة الفنانة/ شيرين الطحان ونرجو من الله أن يتغمدها بواسع رحمته. وقد انتشرت بعض الأخبار العارية تمامًا من الصحة. وأود أن أعلن أنني لم ألتقِ بالفنانة شيرين نهائيًا من قبل وليس لدي أدنى فكرة لماذا يتم ترويج هذا الخبر لسبب غير معلوم ولعل هذا خيراً حتى ندعو لها جميعًا في هذه الأيام المباركة.

وأستكمل: "وبناءً عليه أحب أن أنوه أن كثير مما تتناقله مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية غير صحيح. أرجو تحري الدقة فيما يتم نشره حفاظًا على مشاعر أسر هؤلاء الأشخاص الذين فارقونا. رحم الله الفنانة وتغمدها بواسع رحمته".


إقرأ أيضًا..


«مقدم برنامج العباقرة» عصام يوسف يكذب أنباء زواجه من شيرين الطحان بعد وفاتها


ads