الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حوار خاص| ابنة خالة شيرين الطحان تكشف الحقائق: «ماتت وهي 43 سنة وتصارع السرطان منذ 7 سنوات»

الأحد 09/أبريل/2023 - 07:55 ص
شيرين الطحان ورشا
شيرين الطحان ورشا فتحي

بعد الشائعات الكثيرة التي أحاطت بالإعلامية والممثلة الراحلة شيرين الطحان، وبعد تواصل مع أفراد عائلتها، وتحديدًا بنات خالتها، الأستاذة دينا ورشا فتحي، وكشفنا بعض الحقائق، عن حياتها، في سبيل القضاء على تلك الشائعات والفصل في التضارب حول كون شيرين متزوجة أم مطلقة، وهل هي أم، ولديها أبناء، أم أنها لم تنجب كما تدعي بعض المواقع الإخبارية.



لذا، رأينا أنه من الصواب التواصل مع عائلتها، لنتأكد بالخبر اليقين من صحة الأنباء المتداولة والتي انتشرت بعد وفاة شيرين بساعات..

 

رشا فتحي: شيرين ماتت 43 سنة


في بداية حديثها، أعربت رشا فتحي، ابنة خالة الراحلة شيرين الطحان، عن استيائها الشديد من الشائعات التي يتم تداولها في أعقاب الوفاة، وأنها تشعر بالإنزعاج.

وأشارت إلى أن ما يحدث لا يحترم حرمة الوفاة، قائلة: «شيرين تعبت في حياتها، وتعبت من السرطان من وهي عندها 36 سنة، وماتت وهي 43 سنة، هي مواليد  1979، وليست مواليد 1976، كما يتم التداول».

وأكملت: «بعد انفصالها من الأستاذ أحمد يسري، والد بناتها، وزوجها الوحيد اللي إتجوزته وهي صغيرة، أول ما بدأت حياتها كمذيعة في قناة النيل المنوعات، وأنجبت منه ابنتيها».

 

شيرين الطحان: بناتها مريم ومهرشان


وفي حديثها، أكدت رشا، بأن إبنة خالتها لديها ابنتان هما، مريم ومهرشان، 16 و17 عامًا، من زوجها السابق المخرج أحمد يسري، الذي تجمعها به علاقة طيبة والذي حضر عزائها بمسجد فاطمة الشربتلي.

وعن إشاعة زواجها، ردت رشا: «هي متجوزتش أي حد تاني، وشيرين مبتتجوزش في السر، وكل الكلام ده إشاعات، وهي زوجها الوحيد كان أحمد يسري، وبعد الانفصال عاشت لبناتها، وكانت تصارع المرض».


إقرأ أيضًا..

حوار خاص| إبنة خالة شيرين الطحان تكذب الشائعات: «زوجها الوحيد والد بناتها ولم تتزوج في السر»


إبنة خالتها دينا لهير نيوز


في حوار خاص، لجريدة هير نيوز، أكدت إبنة خالة شيرين الطحان، الأستاذة دينا فتحي، بأن الإعلامية الراحلة، لم تتزوج سوى مرة واحدة من والد بناتها، وإشاعات زواجها بعد ذلك عارية تمامًا من الصحة.

وأكدت دينا قائلة: «شيرين الله يرحمها، متجوزتش حد خالص غير أحمد يسري، وهو زوج شيرين الوحيد، وأنجبت منه ابنتيها، مريم وميرا، وإشاعة زواجها من عصام يوسف، أو أنها تزوجت من سامح عبد العزيز، في السر.. الكلام ده غلط تمامًا».


وعن إشاعة زواجها من عصام يوسف، أو سامح عبد العزيز، ردت إبنة خالة شيرين: «أنا في صحفي كلمني، وأنا كدبت الخبر، وقلتله إن الكلام ده غلط، وأنا معرفش الإشاعة دي أصلا طلعت بناءًا على إيه؟!.. وإنها مطلعتش غير إمبارح بعد وفاتها».


شيرين مع بناتها مريم ومهرشان


وعن تداول الشائعات حول شيرين الطحان، بعد وفاتها، أعربت دينا، عن استيائها الشديد من الشائعات التي تحوم حول سيرة الراحلة شيرين، التي لا يحترم البعض حرمة وفاتها.

وأعربت دينا عن استيائها قائلة: «ده تصرف ميصحش أبدًا، وشيرين متجوزتش غير أحمد يسري، هو والد مريم وميرا، بناتها، شيرين اكتفت طول حياتها، بتربية بناتها».

وأكملت في حديثها: «أنا مش بنت خالة شيرين، أنا أختها، أنا الفرق بيني وبينها سنتين»، مطالبة بنشر تكذيب رسمي – بصفة القرابة بينهما- كونها لا ترغب في قراءة أخبار تخص الراحلة شيرين، سوى الدعوات لها بالرحمة والمغفرة.

إقرأ أيضًا..


«نطقت الشهادتين 5 مرات» ناهد عوني تكشف كلمات «شيرين الطحان» على فراش الموت

ads